اليوم ..مصر للطيران تنقل أكثر من 5 آلاف حاج للأراضى المقدسة

أخبار مصر


أكد الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن مصر للطيران تقوم بتسيير اليوم السبت 21 رحلة جوية إلى الأراضى المقدسة، لنقل 5594 حاجاً من حجاج قرعة القليوبية والإسماعيلية والمنوفية والغربية، ومن القاهرة والبحيرة وبورسعيد بالإضافة إلى حجاج قرعة الأقصر وأسوان وقنا وأسيوط.

وأضاف خلال بيان أصدره , أن مصر للطيران تعطى اهتماماً كبيراً لرحلات حجاج الأقاليم، وخاصة محافظات الصعيد، حيث يتم مراعاة توقيتات هذه الرحلات سواء فى الإقلاع من مصر أو مواعيد الوصول فى المطارات السعودية وأعداد هذه الرحلات بما يتناسب مع أعداد الحجاج القاطنة فى هذه المحافظات .

كما أشار إلي أنه من المقرر أن تسير الشركة غداً الأحد 14رحلة إلى جدة بمعدل 9 رحلات من القاهرة و3 رحلات من أسوان ورحلتين من الأقصر، كما تسير مصر للطيران 7 رحلات إلى المدينة المنورة، تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية، فضلاً عن تسيير رحلتين من كوناكرى إلى المدينة المنورة لنقل حجاج دولة غينيا.

وأوضح أن إجمالى عدد الحجاج الذين نقلتهم مصر للطيران منذ بداية الموسم، وحتى أمس الجمعة بلغ 29240 حاجاً على متن 125 رحلة جوية بواقع 71 رحلة إلى جدة و54 رحلة إلى المدينة المنورة.