وائل غنيم: الإخوان شهدوا للقضاء بالكفاءة من قبل .. والآن يطالبون بتطهيره

أخبار مصر


\شن الناشط السياسى وائل غنيم، هجوماً حاداً ضد جماعة الإخوان المسلمين تحديداً، محملاً إياهم مسئولية بقاء مصر أسيرة لمن أسماهم تجار التعويضات وزعماء الخطب على المنابر -على حد قوله.. واصفاً مواقفهم تجاه القضاء بـ المتغيرة .

وقال غنيم، إن الأحداث التى وقعت أمس بميدان التحرير وما أسفرت عنه من وقوع جرحى ومصابين جراء الاشتباكات بين مؤيدى الرئيس محمد مرسى ومعارضيه، يكشف عن أن مصر ستظل أسيرة لتجار التعويضات وزعماء الخطب على المنابر -على حد قوله.

وطالب غنيم - فى رسالة صوتية بثها راديو هيئة الإذاعة البريطانية بى بى سى أمس، التيارات الإسلامية بسرعة طى صفحة الماضى و نزع الدوافع الانتقامية داخل محاكم الانتقام العبثية الجارية فى مصر -على وصفه.

وأوضح غنيم أن الذين يطالبون بتطهير القضاء ( فى إشارة لجماعة الإخوان المسلمين)- على خلفية الحكم الصادر مؤخراً ببراءة جميع المتهمين فى أحداث الثانى والثالث من فبراير من العام الماضى والمعروفة إعلامياً بـ موقعة الجمل- هم ذاتهم الذين شهدوا له من قبل بالكفاءة والنزاهة.

وتساءل وائل غنيم الذى يقيم فى دولة الإمارات، إلى متى ستظل مصر أسيرة لتجار التعويضات وزعماء الخطب على المنابر.. مشيراً إلى أن الأبطال من شهداء نصر أكتوبر عام 1973 ما زالوا يلتزمون الصمت وهم أحق بالتعويضات كونهم ضحوا من أجل مبادئ.