عضو الجماعة الإسلامية لمعارضى "مرسي" : لو كان لديهم ذرة من العقل لتراجعوا

أخبار مصر


صرح عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية عاصم عبد الماجد أن المتظاهرين المعارضين لنظام الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، كان عليهم النزول اليوم لمساندة قراره بعزل النائب العام من منصبه بدلا من النزول لمعارضته.

وأضاف : لو كان لديهم ذرة من العقل لتراجعوا وأجلوا المظاهرة إلى يوم آخر.. لكنهم يخرجون لمعارضة مرسي وإسقاط النظام لمجرد أنه ممثل عن التيار الإسلامي .

وأشار الى أن الجماعة الإسلامية بالفعل الآن في ميدان التحرير لكن أحدا من أعضائها لم يمارس العنف ضد المتظاهرين.. فالجماعة الإسلامية لا تشارك في تحطيم المنصة لكن، يقال إنهم من مؤيدي مرسي .

وأضاف لا نؤيد مثل هذه الاشتباكات التى تحدث الآن في ميدان التحرير، لكن معارضي مرسي، يحاولون دائما زعزعة نظام الدولة لذا فهم يخرجون لمعارضته في نفس اليوم الذي يصدر فيه قرار بعزل النائب العام، تلبية لمطالب جميع القوي الثورية.

وإستطرد : أقول لمن يعارضون مرسي، لأنه لم يحقق ما وعد به خلال الـ 100 يوم، إنه استطاع إلغاء حكم العسكر والإعلان الدستوري المكمل وعزل الكثيرين من رموز النظام السابق ثم تبع ذلك بـ ضربة قاضية للنائب العام لذا فهو يستحق التصفيق له.. حتى لو حقق 40% فقط مما وعد به .