الجبهة السلفية تطالب"مرسي" الوفاء بوعده وإعادة محاكمة قتلة الثوار

أخبار مصر


أصدرت الجبهة السلفية بمصر بياناً اليوم الخميس مستنكرة الحكم الصادر ببراءة المتهمين فى موقعة الجمل مؤكدة على ضرورة وفاء رئيس الجمهورية بوعده بإعادة محاكمة قتلة الثوار، وفتح التحقيقات .


وتابعت الجبهة خلال البيان : نستنكر الحكم الصادم ببراءة المتهمين من مجرمى نظام مبارك عن دورهم فى موقعة الجمل، الذى أتى ليفجع أهالى شهداء الثورة الذين لم تبرد قلوبهم بالقصاص لدماء أبنائهم بعد ما يقرب من عامين على قيام الثورة.

وأشارت الجبهة الى أن هذا الحكم ليس هو الحكم الأول الذى يأتى بتبرئة من سفكوا دم المصريين من رجال مبارك، والذين يعلم الجميع تورطهم وإجرامهم، فى الوقت الذى صدرت على مدار عام فأتت عشرات الأحكام ضد الثوار.

وإستطردت أن بعد كل أحكام البراءة التى صدرت فى جرائم شاهدها الملايين، نقول: إذا لم يعد النظام القضائى والطريق القانونى قادرا على القصاص لدماء الشهداء، وعلى رد الحقوق إلى أصحابها، فإن هذا سيكون مدعاة لفقدان الناس الثقة فى هذه المنظومة القانونية والقضائية.

داعية الى ضرورة استمرار الفعاليات والضغوط الشعبية حتى إقالة النائب العام والقصاص لشهداء ومصابى الثورة وعودة الحقوق لأصحابها ، متسائلة إذا لم يكن رؤوس نظام مبارك وسواعده ممن حصلوا على أحكام البراءة هم المسئولون عن إسالة دماء المصريين فى الثورة، فمن هو المسئول إذا؟!