بالفيديو .. محافظ المنيا يتفقد محطتى تعبئة البوتاجاز ودواجن " شوشة "


قام الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا، بجولة تفقدية لمحطة تعبئة البوتاجاز، ومزرعة دواجن شوشة، بمركز سمالوط، كذلك المرور على عدد من نقاط تحصيل رسوم المحاجر بالطريق الصحراوي الغربى.


وأكد المحافظ، أن الهدف من الجولات الميدانية للمشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة، هو التعرف عن قرب على أسلوب العمل المتبع، وسبل تطويره بشكل يحقق فائدة للمحافظة والعاملين بالمشروع، كذلك فحص كافة المشكلات التي تواجه المشروع وحلها والوقوف على ما يحققه من أرباح أو ما يقع به من خسائر.


بدأت جولة المحافظ بزيارة محطة شوشة لتعبئة البوتاجاز، حيث تم التأكد من وجود مندوب من مباحث التموين ومفتش للتموين مقيم بالمحطة، واستفسر عيسى عن كمية الغاز الصب الواردة للمحطة، وحجم الاسطوانات التي تخرج منها يومياً، ومدى الالتزام بالدورة المستندية لتسليم الاسطوانات إلى السيارات، لنقلها ومتابعة مديرية التموين والوحدة المحلية لخط سير الاسطوانات.


وأضاف عيسى أن هناك تنسيق لزيادة الكميات الواردة للمحافظة من الغاز الصب، حيث وصلت خلال أمس الثلاثاء، إلى 565 طن غاز، وهو ما يؤدى إلى زيادة الكميات التي سترد للمحطة خلال الفترة المقبلة، وطالب بضرورة تنظيف الاسطوانات من أي رواسب حتى يصل الوزن الحقيقي من الاسطوانية للمستهلك كذلك التأكد من خروج الاسطوانات مطابقة للشروط الأمن والسلامة.


واستمع المحافظ لمطالب العمال، وتمثلت فى زيادة حافز العمال من رسوم الاسطوانة، ونسبة الأرباح الخاصة بهم سنويا، وصيانة أتوبيس نقل العمال، ووعد المحافظ بالنظر فى تلك الطلبات بشكل فورى.