"الأغلبية الصامتة": سياسة الاخوان اسوأ من ممارسات "الوطنى المنحل"

أخبار مصر



طالبت حركة صوت مصر صوت الأغلبية الصامتة ، بمسائلة الرئيس محمد مرسى والحزب الحاكم عما تم إنجازه فى المائة يوم الأولى من الحكم، وما وعد به الشعب، وما تحقق من هذه الوعود.


وقالت الحركة عبر بيان لها، أنه تفعيلاً لما أعلنته من قبل من المشاركة السياسية الفعالة فى الشارع المصرى،والتعبير عن الرأى بطريقة حضارية وسلمية، فأننا نطالب بتقديم كشف حساب فعلى وواقعى وحقيقى لما تحقق من برنامج الرئيس للمائة يوم.

وأضافت الحركة: ان اصرار الاخوان المسلمين علي الاستئثار بوضع الدستور بمعزل عن العديد من القوى السياسية من خلال التمثيل المجحف لهذه القوي بالتاسيسية للدستور، سيؤدى الي الاتيان بدستور ممسوخ لا يعبر عن مختلف طوائف الشعب المصرى،فى ظل عدم وجود رؤية واضحة لمستقبل مصر وبالتالي سيعجل بإسقاطه .

ووصف البيان الممارسات الإخوانية على الساحة السياسية بأنه اسوأ كثيراَ من ممارسات الحزب الحاكم فى النظام السابق، قائلة هو انعكاس لوضع معوج وجب علينا جميعاً مجابهته كمصريين شرفاء .

وأعلنت صوت الأغلبية الصامتة عن مشاركتها جموع القوى السياسية والشعبية والثورية بمختلف توجهاتها وإنتماءاتها فى تظاهرات جمعة كشف الحساب يوم الجمعة القادم بميدان التحرير.