بالصور... جامعة سوهاج تحتفل بانتصارات أكتوبر


شهد الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج احتفالات الجامعة بانتصار أكتوبر واستقبال الطلاب الجدد بالمدن الجامعية والذي قام بتنظيمه إدارة رعاية شباب المدن الجامعية علي ملاعب الجامعة.



وحث نور الدين في كلمته طلاب الجامعة علي استعادة روح انتصار أكتوبر كي نستطيع جميعاً عبور تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد لصنع مستقبل واعد لمصرنا الحبيبة .



وأكد الدكتور احمد علي حسين، نائب رئيس الجامعة علي حرص الجامعة لإقامة مثل تلك الأنشطة التي تعمل علي بث روح التعاون بين الطلاب ودعم مواهبهم ومهاراتهم الحياتية لتكون عوناً لهم في حياتهم العملية في المستقبل.



وأشار كمال ابو ضيف، مدير عام المدن الجامعية الي أن الجامعة حرصت هذا العام علي التركيز في احتفالاتها بنصر اكتوبر في ايضاح قيم التضحية والصبر والعمل الجاد واثبات قدرة شباب الجامعات علي العبور بمصر لغد أفضل مثلما الاباء والأجداد استطاعوا تحويل مرارة الهزيمة إلي حلاوة النصر في حرب 1973.



وأضافت سامية زايد، مدير رعاية شباب المدن الجامعية أن هذا الحفل يأتي بداية لعام دراسي مليء بالأنشطة الطلابية الداخلية والخارجية والذي تشارك فيها أكثر من 2000 طالب وطالبة في مجالات رياضية- اجتماعي ورحلات- ثقافي وفني- جوالة وخدمة عامة .