خاص لبوابة "الفجر" هيفاء وهبي تقاضي جريدة لبنانية بعد نشر أخبار خاطئة عنها


نفت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي فى تصريحات خاصة لبوابة الفجر كل الشائعات التى خرجت عنها فى الفترة القليلة الماضية والتى تتعلق بصلتها بالشيخ حمد رئيس وزراء قطر ، وملك البحرين ، وكشفت هيفاء أنها ستقاضى الجريدة التى ذكرت هذه الشائعات والتى اتضح انها من صحفية لبنانية تريد تصفية الحسابات معها .

وقالت هيفاء : كل ما كتب عنى فى الجريدة المذكورة هو كذب وافتراء و لا يمت للحقيقة بصلة ، وأنا لا اعرف أى شخصية مذكورة فى المقالات لا من قريب او بعيد .

وتابعت : إذا كان الهدف زج اسمي بشائعات من اجل لعبة سياسية تافهة من قبل احدي الصحافيات المتخصصات بتصفية الحسابات على الورق، فهى لعبة فاشلة و لقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية وننتظر من القضاء الكشف عن المستفيد من زج اسمى فى هذه الشائعات القذرة .


وبناء على هذا رفعت هيفاء وهبي دعوى قضائية على الجريدة المذكورة ، جاء نصها كالتالي :

أولا : نشرت جريدة الديار عدة أخبار كاذبة عن هيفاء وهبي بتاريخ 8/10/2012 ، ظهر فيها التطاول على ملك البحرين الشقيقة وأمير دولة قطر ورئيس وزارتها وحاكم إمارة دبي .

ثانياً : الأخبار التى نشرت ليس لها أساس من الصحة ، لان الفنانة هيفاء وهبي لم تقصد مملكة البحرين منذ فترة طويلة ولم تحي فيها اى حفل غنائي عام او خاص منذ فترة طويلة ، ولم تلتق بملكها أبدا .

ثالثاً : ان الموكلة هيفاء وهبي ليس من طبيعتها رفع دعاوى قضائية ضد اى شخص .

.