تعاون بين "شباب إهناسيا" و "مباحث تموين بنى سويف" ضد تجار السوق السوداء

حوادث


فى حلقة جديدة من حلقات مسلسل التعاون الذى تشهده بنى سويف بين الإئتلافات الثورية والأجهزة الأمنية بالمحافظة ، من أجل إسقاط عصابات تهريب السلع المدعمة للبيع فى السوق السوداء .

فقد تمكن مجموعة من الشباب الثورى بمدينة إهناسيا التابعة لمحافظة بنى سويف المنتمين لإئتلاف أتحاد شباب إهناسيا من إحباط محاولة صاحب إحدى محطات الوقود بالمدينة تهريب كمية من البنزين والسولار للبيع فى السوق السوداء ، بعد قيامهم بالتعاون مع الرقابة التموينية ومباحث التموين وتم ضبط الكمية قبل تسريبها للسوق السوداء .

وتمكنت قوة من مباحث التموين بالمحافظة برئاسة المقدم محمد محفوظ رئيس مباحث التموين ، من الإيقاع بصاحب المحطة المدعو بكرى . س . ف ، بعد أن أستقل أحد الضباط دراجة بخارية وتوجه بها إلى المحطة بغرض تموينها للتأكد من صحة بلاغات تتهم صاحب المحطة بالإمتناع عن البيع ، وبالفعل أكد له عامل المحطة أنه لا يوجد بنزين ، فتم إستدعاء القوة التى أختبأت على بعُد أمتار من مكان المحطة ، وتأكد مسئول الرقابة التموينية من وجود كميات من البنزين 80 داخل خزانات المحطة تبلغ 3500 لتر بنزين .

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 13854 جنح مركز أهناسيا لسنة2012 وتم اخطار النيابة العامة لتولى التحقيق تحت اشراف المستشار| حمدى فاروق المحامى العام الاول لنيابات بنى سويف .