ضبط هاربان من 41 سنة سجن بحوزتهم سلاح ومخدرات بأبوكبير

حوادث


تمكن ضباط مباحث مركز أبوكبير اليوم من القبض على أربعة أشقياء من الخطرين على الأمن العام والمطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية بالسجن المُشدد.

تلقى اللواء محمد كمال جلال مديرأمن الشرقية إخطارا من اللواء على أبوزيد مدير المباحث الجنائية يفيد قيام الرائد رائد ربيع رئيس مباحث مركز أبوكبير والنقيب أحمد لاشين معاون المباحث من القبض على كلا من عبد الرازق محمد محمد شاهين 58سنة عاطل ومقيم بأبوكبير ومُسجل شقى خطر تحت رقم 681 فئة ب سرقات عامة ومطلوب فى 19 قضية متنوعة سرقات بالإكراه وشروع فى قتل وحيازة سلاح نارى, ومقاومة سُلطات وتم ضبطه مُتلبس بحيازة 10 كيلو بانجو ومبلغ 180 جنيه وبضبطه تحرر عن ذلك المحضررقم 18040 جنايات المركز.

وأحمد رمضان على عبد الرحمن 21 سنة عاطل ومقيم بقرية أولاد فضل التابعة لدائرة المركز وشهرته أحمد رمضان متو ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 12 قضية وبحوزته فرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار بغرض ممارسة أعمال البلطجة وبضبطه تحرر عن ذلك المحضررقم 18039 جنايات المركز, وأحمد محمد أحمد سليم 28سنة جزار ومقيم بأبوعريضة التابعة لدائرة المركز ومطلوب لتنفيذ عقوبة بالسجن عشر سنوات فى القضية رقم 5120 جنايات مركز أبوحماد لسنة 2011 سرقة بالإكراه .

وأيضا تم ضبط ممدوح عبد العزيز سالم 50 سنة سائق ومقيم بالقراموص التابعة لدائرة المركز والمطلوب فى تنفيذ 31 حكم فى قضايا متنوعة.