مخرج «مداح القمر»: نجل «وردة» اعترض على المسلسل لأسباب مادية


كشف المخرج مجدى أحمد على عن لقائه بالمطربة الراحلة وردة الجزائرية منذ بــــــــداية تحضيره لمسلسل «مــــــداح القمر» وحصوله على موافــــــقتها على تناول شخصيتها ضمـــــن أحداث المسلسل وبالتحديد علاقتها بالموسيقار بليغ حمدى وكان ذلك فى حضور نجلها رياض والإعلامى وجدى الحكيم.

أكد مجدى أحمد على حرصه على المطربة الراحلة والحصول على تفاصيل جديدة تفيد أحداث المسلسل ولم يتم تناولها إعلاميًا مؤكداً أن وردة رحبت باظهار علاقتها بالموسيقار بليغ حمدى سواء كزوجين أو كثنائى فنى وأنها لم ترشح وقتها فنانة معينة لتجسيد دورها وتم تسجيل اللقاء على شريط كاسيت ولكن رفض ابنها رياض اعطاءه التسجيل ورفض تناول أى تفاصيل عن والدته إلا بعد الرجوع إليه.

وأشار مخرج «مداح القمر» إلى أن رفض نجل وردة لتجسيد حياتها فى المسلسل جاء لأسباب مادية بجانب اعتراضه على تناول علاقة والدته مع زوجها السابق وغيرته عليها، موضحًا أنه لا يخشى أن يقوم نجل وردة مقاضاته لايقاف المسلسل الذى يتناول علاقة بليغ حمدى بأكثر من 400 شخصية عامة وليس من المعقول له أن يحصل على موافقة ورثة كل شخصية واستشهد بمسلسل «الشعراوى» الذى فشلت عائلته فى ايقافه.

وأكد أن التفاصيل التى سيتناولها فى المسلسل عن علاقة بليغ حمدى بوردة الجزائرية حصل عليها من وردة نفسها بجانب ما نشر فى وسائل الإعلام وما قاله بليغ ووردة فى أحاديثهما التليفزيونية وأنه طالما لا يدخل فى منطقة تشويه الشخصية فليس من حق أى شخص أن يعترض على المسلسل خاصة أن الشخصيات العامة ملك الناس.

وعن ترشيحه لمنة شلبى بتجسيد وردة قال: مازالت مجرد ترشيح ولم يتم التعاقد مع أى فنان فى المسلسل بخلاف عمرو واكد الذى سيجسد بليغ حمدى وأنه سيعلن عن التفاصيل النهائية للمسلسل خلال أيام.

وعلى جانب آخر أكد أن مدينة الانتاج الإعلامى حسمت موقفها تجاه المشاركة فى اتباع المسلسل وأنه سيبدأ التصوير خلال أيام.