بالفيديو .. ليلة حزينة لقرية حليس بكفرالشيخ بعد مقتل ابنهم على يدى سعوديين


عاشت قرية حليس مركز كفر الشيخ،ليلة حزينة بعد سماعها مقتل محمود محمد عبد المنعم عبد الخالق 38سنة احد ابناء القرية والذى يعمل باحد مطاعم مدينة تبوك بالسعودية على يد ثلاثة سعوديين فى منزله بعد أداء صلاة العشاء بالمسجد .



وقام اهالى القرية بالصلاه عليه صلاة الغائب فى مسجد القرية نظرا لدفن الفقيد فى السعودية والذى ارتفعت فيه اصوات البكاء على اصوات المصلين خاصة وان الفقيد متزوج وله طفلان عمر عامين و محمد عمره 7شهور، وله شقيقان هما محمد محمد عبد المنعم مدرس بمدرسة حليس وطلعت محمد عبد المنعم والمتواجد فى الأردن وتوجه للمملكة العربية السعودية أمس لدفن شقيقه بتبوك، وله 4 شقيقات متزوجات منهن أرملة هو الذى كان مسئولاً عنها وينفق عليها.



وقال شقيقه محمد انه تلقى اتصال من شقيقه يبلغه فيه انه يموت لانه ظل على قيد الحياه بعد التعدى عليه واستطاع الاتصال بأصدقائه قبل أن يفارق الحياة بلحظات؛ ليبلغهم بأنه يموت، فقام أصدقاؤه الذين كانوا خارج المنزل بالحضور والاتصال بالشرطة السعودية التى قامت على الفور بالقبض على الجناة بعد أن أبلغ الجيران عنهم وعن أوصافهم.



واضاف ان الفقيد تزوج منذ 6 سنوات ولم ينجب الا بعد مرور اربعة سنوات على زواجه ورزق بطفلين هما عمر ومحمد والاخير لم يراه .

وأضاف أنه لا يعرف تفاصيل الحادث إلا من خلال ما قاله له السفير المصرى بأن شقيقه صلى العشاء، وترك زملاءه يؤدون السنة فى المسجد أما هو فتوجه لمنزله ودخل عليه ثلاثة سعوديين وقاموا بطعنه ثلاث طعنات فى رقبته وصدره ورأسه بغرض السرقة، وقاومهم ولكنهم تغلبوا عليه.



وطالب من الملك عبد الله بمستحقات أخى كما حددتها الشريعة ومعاش لزوجته وأولاده .



وتحدثت سماح عبد الحافظ مرشدى زوجته والدموع تفيض من عينيها أنها لم تره منذ عام، وكانت تنتظره لقضاء العيد مع أسرته واضافت لم أكن أتوقع يوماً أن أقول عنه المرحوم كنت أتمنى أن يكون يومى قبل يومه وكل ما أقوله، حسبى الله ونعم الوكيل فيمن قتلوه .



وأضافت إننى أطالب بحق زوجى، ولا أعرف كيف أربى أولادى الذين لا يعرفونه، فالأول عمره عامان، والثانى عمره ثلاثة أشهر فقط، وأطالب المسئولين وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسى بتوفير وظيفة لى حتى أستطيع الإنفاق على طفلى خاصة أننا أصبحنا بلا عائل ولا مصدر رزق لأنفق على طفليّ .