إغلاق كوبري كفر داوود بالسادات أمام النقل الثقيل لاجراء الصيانة


وافق الدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية على إغلاق كوبري كفر داوود الرابط بين مراكز المحافظة ومدينة السادات وذلك لإجراء الصيانة عليه، حيث سيتم إغلاق الكوبري اعتباراًمن أول أكتوبر أمام النقل الثقيل فقط والسماح للسيارات الملاكى والميكروباص والمينى باص، على أن يتم التنويه عن ذلك بدءا من اليوم الخميس فى جميع المواقع والوسائل التى تفى بوصول الرسالة إلى الفئات المختصة وفى مقدمتها السائقين.

وكما أعطى بشر أوامره بتحديد الطرق البديلة بأن تسلك السيارات النقل الثقيل الطريق حتى كوبري الخطاطبة ثم تتجه لطريق الخطاطبة - السادات، والسيارات القادمة من مدينة السادات تسلك الطريق رقم 20 من أمام محطة الوقود حتى طريق السادات - الخطاطبة ثم إلى كوبري الخطاطبة ثم إلى كوبري طملاي.

كما سيتم وضع حواجز معدنية مثبتة فى الأرض بالخرسانة محدودة العرض والارتفاع كضمان الالتزام، وستتكفل الهيئة العامة للطرق بعمل وتركيب وتوزيع اللوحات والحواجز فى المواقع المطلوبة، وسيتم وضع اعلانات ولوحات بارزة فى مداخل المحاجر واكشاك المرور بمنطقة كفر داوود بصياغة تحدد المسارات البديلة.

و أكد محافظ المنوفية على ضرورة الانتهاء من صيانة الكوبري وفق الجدول الزمني المحدد له، مشيراً إلى أن المحافظة تعمل على تحسين قطاع الطرق واجراء الصيانة الدورية لها.