فليفل يبحث أفكار ومقترحات نقابة المهندسين بدمياط


فى إطار بحث وإيجاد حلول لمشاكل المواطنين فى مدينة دمياط وخاصة شارع فكرى زاهر والكوبرى المعدنى وميدان سرور ، طلب اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط من الدكتور محمد العزب نقيب المهندسين بدمياط دراسة هذه المشاكل وتقديم المقترحات لحل معاناة المواطنين فى دمياط .

وقد تفقد المحافظ ونقيب المهندسين شارع فكرى زاهر ، حيث تم بحث المقترح على الطبيعة ، وإعترض بعض المواطنين على المقترح على أساس أن السبب هو وقوف السيارات صف ثان وثالث .

وقرر المحافظ تكليف رئيس مركز دمياط باتخاذ إجراءات التنفيذ .

كما تفقد المحافظ مطلع ومخرج الكوبرى المعدنى ، وبحث المقترح المقدم من نقابة المهندسين واستمع الى آراء مهندس هيئة الطرق والكبارى والتى أشارت الى العقبات التى تواجه تنفيذ المقترح المقدم .

وقرر المحافظ دعوة المهندس مصمم الكوبرى والمشرف على التنفيذ لدراسة المقترحات المطلوبة لحل المشكلة .

وعلى الطبيعة انتقل المحافظ إلى ميدان سرور حيث عرض الدكتور العزب المقترح المقدم للإستفادة من الفراغ الموجود بالميدان وتنظيم الأكشاك الموجودة وتنفيذ موقف للسيارات واستغلال جانب مجمع المصالح المطلع على شارع الفونس نيقولا بعمل مظلات يمكن استخدامها فى انشطة تجارية خفيفة .

ووافق المحافظ على المقترح وقرر قيام اللواء الهامى عارف رئيس مجلس مدينة دمياط بالبدء فى التنفيذ .

وأمام مدرسة اللوزى استمع المحافظ الى المقترح المقدم من د .العزب عن تطوير المنطقة واعداد موقف منظم للسيارات للسماح بوقوف أكبر عدد من السيارات والسماح بسيولة المرور فى المنطقة .

وقرر المحافظ دراسة المقترح مع مدير المرور لبحث إمكانية التنفيذ مروريا .