"بشر" يجتمع مع إدارة نادي الجمهورية لبحث تنشيط الرياضة بالمنوفية


المنوفية – أحمد رجب

عقد الدكتور محمد علي بشر محافظ المنوفية اجتماعاً مع مجلس إدارة نادي جمهورية شبين الكوم الرياضى حيث تم استعراض أهم أنشطة النادي وأهم المقترحات لتطوير الخدمات والأنشطة به.


وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالجانب الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة مشيرا إلى أن المنوفية مليئة بالمواهب الرياضية من ذوي الاحتياجات الخاصة وأنه لابد من البحث عنهم وتبنيهم وتقديم كافة المجهودات التي تساعد على تطوير موهبتهم ومساعدتهم على الاشتراك في المسابقات العربية والدولية.


كما اقترح المحافظ عمل ميدان بشبين الكوم خاص بالأنشطة الرياضية وتشجيع رجال الاعمال على تبني المواهب الرياضية بالمحافظة وكذلك أن يستضيف نادي الجمهورية بشبين الكوم الدورات العربية.

و أكد المحافظ على عراقة نادي جمهورية شبين وعلى ضرورة تكاتف جميع الجهود لعودته لوضعه الطبيعي وأن المحافظة لن تدخر جهدا فى دعم النادي ومساندته مشيراً إلى أن الاهتمام بالجانب الرياضي هو أحد أهم السبل للنهوض بالمجتمع وأن المجتمع لن ينهض إلا بنهوض مؤسساته.



وعلى الجانب الأخر أكد رئيس مجلس إدارة النادي على توافر روح فريق العمل بين جميع أعضاء المجلس وأن الجميع يهدف لخدمة نادي الجمهورية والارتقاء من شأنه والوصول به إلى أعلى المستويات.