ستيفي ووندر سيغني في حفلة لجمع التبرعات لحملة اوباما الانتخابية


سيغني النجم الاميركي ستيفي ووندر برفقة فنانين اخرين مشهورين للمساهمة في اعادة انتخاب باراك اوباما رئيسا للولايات المتحدة خلال حفل لجمع التبرعات في لوس انجليس مطلع الشهر المقبل على ما ذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر .

وسيشارك في الحفلة التي تقام في السابع من تشرين الاول/اكتوبر في نوكيا ثياتر كايتي بيري وجينيفر هادسن و ايرث ويند اند فاير وجون بون جوفي. والحفلة تحمل عنوان 30 يوما الى النصر قبل شهر بالتمام من موعد الانتخابات الرئاسية في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر.

وستباع تذاكر هذه الحفلة عبر الانترنت من قبل فريق حملة باراك اوباما انطلاقا من سعر 44 دولارا.

ويتمتع الرئيس الاميركي بشكل عام، بشعبية في لوس انجليس (كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة) ولا سيما في هوليوود حيث تدعم غالبية الفنانين الحزب الديموقراطي.

وفي ختام الحفلة سينظم عشاء بمبادرة من رئيس استديوهات دريمووركس انيمايشن جيفري كاتزنبرغ في مطعم دبليو بي 24 الذي يشرف عليه الطاهي فولفغانغ بوك، وسيكون سعر البطاقة 25 الف دولار.

وغالبا ما يلجأ اوباما المرشح لولاية ثاني الى اسماء بارزة في عالم الموسيقى والسينما لتحفيز المتبرعين. وفي ايار/مايو استعان بجورج كلوني في لوس انجليس، وفي حزيران/يونيو ببطلة مسلسل سيكس اند ذي سيتي ساره جيسيكا باركر في نيويورك.