بلاغ للنائب العام ضد وكيل نيابة المنتزه يتهمه بالتلاعب فى محضر لصالح عميد شرطة

أخبار مصر


قدم المواطن حنفي محمود السيد درويش ببلاغ للنائب العام ضد وكيل نيابة المنتزه أحمد زكي لإعادة التحقيق فى الجنحة رقم 27175 لسنة 1012 المتهم فيها نجليه بالتشاجر مع عميد شرطة ، لإصرار وكيل النيابة على تحويل القضية لجنايات .

وجاء فى البلاغ الذى حمل رقم 11419لسنة 2012بلاغات النائب أن وكيل نيابة المنتزه قام بوصف القضية ,الشروع فى قتل وحمل سلاح ابيض واتلاف اجازة 8 ايام ويقضيهم بالعمل فى جراج فى شارع سامي رءوف بمنطقة ميامي ،

وقام أحد الأشخاص ويدعي عماد الدين امين شاكر ويعمل عميد امن مركزي بالغربية بوضع سيارته داخل الجراج لمدة اسبوع ، وطلب منه ابني حساب السيارة على الركنه داخل الجراج ، فامتنع عميد الشرطة عن الدفع .

وأضاف البلاغ أن عميد الامن المركزي أخرج عصا كهربائية وحاول ضرب ابني وكانت العصا بدون شحن ، فأخرج العميد مسدسه الخاص وقام بضرب ابني على راسه أمام العاملين ، فقام ابني بالدفاع عن نفسة فتوجه وأخرج سكين من الجراج وضرب عميد الشرطة فى يده .

كما اشار البلاغ أن الواقعة حدثت فى دائرة قسم شرطة محرم بيك ، ولكن المعرفة والمحسوبية حولت القضية الى قسم شرطة المنتزه للتعسف مع نجلي فى التحقيقات من قبل وكيل النيابة أحمد زكي ، وأشار البلاغ الي ان التقرير الطبي خرج من مستشفى الشرطة لعميد الامن المركزي على الرغم من قرب مستشفى جهان العام لمكان الواقعة .

وطالب مقدم البلاغ سرعة التدخل لإعادة التحقيق وإنقاذ نجله من بطش المعارف والمحسوبية ، لان ابنه كان فى حالة دفاع عن النفس .