بالصور- محافظ شمال سيناء يلتقى بوفد من الحرية والعدالة


إلتقى اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، مساء اليوم الأحد، بأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بشمال سيناء وكذلك أعضاء الأمانة العامة للحزب وذلك بديوان عام المحافظة ، وحضر اللقاء صلاح الطبراني الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بشمال سيناء.

قال حسن عبد العزيز حجاب ـ الأمين العام المساعد والمتحدث الرسمي بإسم حزب الحرية والعدالة ـ إن اللقاء جاء طيباً ومثمراً للغاية وناقشنا مع المحافظ اللواء حرحور كافة المشاكل التي يعانى منها المواطن السيناوى فى كل القرى والمدن ، وكان أهمها وضع حلول سريعة لمنع تفاقم مشكلة الوقود والتي يتسبب فيها بعض الأفراد والذين يعملون في بيع السولار والبنزين بالسوق السوداء مع ضرورة الرقابة على الكميات التي تصل لمحطات الوقود مع توافر التأمين الأمني اللازم.

كما ناقشنا مشاكل التي تحيط بالرياضة والشباب ، خاصة أن شباب ورياضيي شمال سيناء عانوا كثيراً من التهميش طوال السنوات الماضية لغياب العدالة الاجتماعية فى توزيع الدعم اللازم للنهوض بالشباب وتنميتهم ثقافياً ورياضياً.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الحرية والعدالة بشمال سيناء إلى ضرورة تكاتف الجميع مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة للمساهمة الفعالة والجادة في القضاء على المشكلات والمعوقات التي يعانى منها المواطن السيناوى البسيط.

ومن جانبه أكد المحافظ اللواء حرحور انه سيتعاون مع جميع أطياف المجتمع السيناوى من أجل المساهمة فى وضع حلول للمشكلات التي تواجه الأجهزة التنفيذية واستعداده الكامل للعمل ومد جسور التواصل مع كل من يمد يده بالفكر والعمل البناء الذي يحقق التنمية والاستقرار بشمال سيناء.