محافظ الجيزة يستقبل أسرة شهيد الشرطة ويطلق إسمه على الشارع المقيم فيه بالوراق

أخبار مصر



قدمت أسرة شهيد الشرطة تامر على حسين حموده - الذى استشهد يوم الخميس الماضى اثر اصابته بطلق نارى اثناء محاولته القبض على احد تجار الاسلحة بمنطقة الهضبة بالجيزة - خالص الشكر للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لإهتمامه الكبير بمشاركة الأسرة أحزانها فى فقيدها مشيرة إلى أن الرئيس إتصل بهم أكثر من مرة وأنه من المقرر أن يلتقى الرئيس بأسرة الشهيد خلال أيام.

كما قدمت الأسرة الشكر للواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لمشاركته جنازة وعزاء الشهيد وتصديقه الفورى على توفير فرصة الحج لوالد ووالدة الشهيد. جاء ذلك خلال إستقبال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة والد وشقيق الشهيد بديوان عام المحافظة.

وكان المحافظ قد أدى صلاة الجمعة أمس مع أسرة الشهيد تامر على حسين حموده وذلك بمسجد عبد المنعم رياض بالوراق المجاور للشارع الذى تقيم فيه أسرة الشهيد حيث دعا المحافظ الأسرة لمقابلته التى تمت اليوم السبت بمكتبه.

ووافق الدكتور على عبد الرحمن خلال اللقاء على نقل نجلى شهيد الشرطة وهما على تامر حموده ومحمد تامر حموده من إحدى مدارس القاهرة إلى مدرسة جمال عبد الناصر لغات بالجيزة وذلك فى إستجابة سريعة لمطلب أسرة الشهيد.

وقال المحافظ إن هذا الحدث الجلل قد كشف عن تقدير الجميع ومشاركتهم أسرة الشهيد فى هذا الحدث المفزع وأن جميع المصريين أثبتوا بالفعل من خلال مشاعرهم ومشاركتهم أنهم جزء من الأسرة ،مشيرا إلى أنه شخصيا يشعر بأنه جزء منها.

من ناحية أخرى ، وافق المحافظ من حيث المبدأ على إطلاق إسم الشهيد على الشارع الذى كان يقيم فيه بمنطقة وراق الحضر على أن يتم عرض هذا المطلب على المجلس التنفيذى للمحافظة والمقرر إنعقاده خلال أيام ويشارك فيه جميع الأجهزة التنفيذية المنوط بها إتخاذ مثل هذه القرارات .

من جانبه قال السيد على حسين حموده والد الشهيد أنه يقدر حجم المشاعر التى شاهدها لدى جموع المصريين سواء الذين شاركوا فى جنازة الشهيد أو فى العزاء والتى أكدت المشاركة الفعلية لنا مما كان له أثر كبير فى تخفيف وقع الصدمة .