إستمرار المسيرات دفاعاً عن الرسول ومطبوعات للتعريف بسنته بالمنوفية


نظم حزب النور وشباب الدعوة السلفية بمحافظة المنوفية حملة بعنوان لو بتحب رسول الله لنصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم شارك فيها المهندس صلاح عبد المعبود عضو مجلس الشعب عن حزب النور.

وأكد صلاح عبد المعبود أن سب النبي الكريم جريمة نكراء وجناية شنعاء لا توبة لها وهي من أعظم المفاسد في الأرض وأن حكم من سب النبي إذا كان مسلما فقد خرج من الإسلام مضيفا أن هؤلاء الأعداء ارتكبوا ما ارتكبوه إلا بعد أن فرطنا نحن في سنة النبي صلى الله عليه وسلم وابتعدنا عن منهجه وان من حقه علينا أن نعظمه صلى الله عليه وسلم ومعجزاته خاصة المعجزة الكبرى وهي القران وأن ننصره بالنفس والمال.

قام المشاركون في الحملة بتوزيع مطويات تعريف بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم

كما نظمت جمعية رسالة بالمنوفية مسيرة للتنديد بالفيلم المسيء للرسول -صلى الله عليه وسلم - في شوارع شبين الكوم ، وبدأت المسيرة من شارع الأستاد تجوب شوارع شبين الكوم متجهة لمبنى ديوان عام محافظة المنوفية وميدان شرف ثم العودة إلى شارع الاستاد مرة أخرى.

ورفع المتظاهرون عدد من اللافتات وهى فداك أبي وأمي يا رسول الله، كن عونا للناس دايماً و إلا رسول الله و سيد الأنام وأكرم رسل الله و لنا في حياة الرسول شريعة .. عقيدة .. منهج.. حياة و كفاية كده ولا عايز شعارات تاني .