التيار الشعبي ينهي تحضيراته لعقد مؤتمره الجماهيري الأول

أخبار مصر


انتهى مسئولو التيار الشعبى المصرى من تجهيزات المؤتمر السياسى والجماهيرى الحاشد الذى ينعقد غدا الجمعة بميدان عابدين ، حيث من المنتظر أن يتوافد الآلاف من أغلب محافظات مصر لحضور المؤتمر.

كما انتهى مسئولى التيار من الحصول على الموافقات اللازمة من محافظة القاهرة وحى عابدين ، فضلاً عن اخطار وزارة الداخلية منذ ما يزيد على الأسبوعين ، كما جرت اتصالات من جانب عدد من قيادات التيار البارزة تم على أثرها تأكيد عدم ممانعة الحرس الجمهورى فى إقامة المؤتمر.

وكانت اللجنة الإعلامية بالتيار قد قدمت طلب في وقت سابق بإقامة المؤتمر بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة , إال أن الموضوع تم رفضه من قبل رئاسة الوزراء بسبب تحفظات أمنية .

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور مئات من الشخصيات العامة والمثقفين والسياسيين والفنانين ،و يتحدث فى المؤتمر عدد من مؤسسى التيار من بينهم : حمدى قنديل وبهاء طاهر وعبد الحكيم عبد الناصر والشيخ محمود عاشور والمستشارة نهى الزينى ومصطفى الجندى وكمال أبو عيطة وحنا جريس وعبد المجيد الخولى ، فضلا عن كلمات لممثلى النوبة وسيناء وعدد من الشباب ممثلى المجلس التنفيذى بالتيار، بالاضافة إلى الكلمة الختامية لحمدين صباحى .