محافظ البحر الأحمر يصالح مراسلى الصحف المستقة و الحزبية


رانيا طاهر- حسن مختار

صرح اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر بأنه سيلتقى مساء اليوم الأربعاء و مراسلى الصحف المستقلة و الحزبية و الحكومية ، للتعرف عليهم و إنهاء الأزمة بينهم و بين أحمد الضرغامى مدير مكتبه و غريب بشارى مدير العلاقات العامة بديوان عام المحافظة .

و أضاف المحافظ فى تصريح خاص بأنه يعتبر كل الصحفيين أبنائه و أنه لا يفضل التعامل مع صحف بعينها دونا عن الصحف الأخرى ، لأن معرفة القرارات و حرية تداول المعلومات المتاحة للجميع و الكل يعمل لإرتقاء و خدمة هذه المحافظة .

و أشار المحافظ بأن ما أثير حول منعه التعامل مع هذه الصحف غير حقيقى بالمرة و أن سوء تفاهم قد حدث فى التنسيق بين بعض إدارات الديوان العام و مراسلى الصحف المستقلة ، و أن الفترة القادمة ستشهد تعاوناً مثمرا بين ديوان عام المحافظة و الصحفيين .

و فى ختام كلامه ناشد المحافظ جميع مراسلى الصحف الحكومية و المستقلة و الحزبية مراعاة ضمائرهم فى نقل الأخبار و عدم فبركة أى حوارات أو موضوعات قد تضر مصالح المواطنين ، و الذى أتى خصيصاً لخدمتهم .

يذكر أن بعض وسائل الإعلام قد تناولت منع التعامل بين الصحف المستقلة و الحزبية ديوان عام محافظة البحر الأحمر بسبب تعنت مدير العلاقات العامة غريب بشارى و أحمد الضرغامى مدير مكتب المحافظ معهم .