"إبيكور" تستحوذ على "سولار سوفت بزنس سيستمز"

الاقتصاد


أعلنت إبيكور سوفت وير كوربوريشن ، مؤخّراً عن موافقتها على الاستحواذ على شركة سولار سوفت بزنس سيستمز المملوكة للقطاع الخاص من قبل مارلين إكويتي بارتنرز .

وتعد سولار سوفت إحدى الشركات المتخصصة في توفير حلول تخطيط موارد مؤسسات الأسواق المتوسطة ونظم الإدارة الخاصة بالتصنيع والتوزيع، ومن المقرر أن تكتمل عملية الاستحواذ على شركة سولار سوفت في غضون 45 يوماً، حيث ستعزز هذه العملية من مكانة إبيكور كمزود رائد لحلول الأعمال المؤسسية المتكاملة لشركات التصنيع والتوزيع وحلول إدارة مبيعات البيع بالجملة في أهم القطاعات المتخصصة مثل الخشب ومواد البناء والسيارات والطباعة والتغليف.

وتوفر نظم التنفيذ التصنيعي (MES) وحلول بيانات الأعمال الأفضل في فئتها من سولار سوفت ، قدرات موسعة لقياس ومراقبة وتحسين الإنتاج وعمليات التصنيع من خلال عملية الجمع والتحليل الفوري للبيانات ومتابعة الأداء سواء في منشأة واحدة أو عبر مؤسسة لها فروع حول العالم. وستمكن حلول وخبرة سولار سوفت في عمليات التصنيع شركة إبيكور من تسريع مبادراتها عالية التنظيم في مجال الأطعمة والمشروبات وكذلك قطاعات المستحضرات الصيدلانية والرعاية الصحية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم سولار سوفت خبرتها ومواردها الكبيرة لدعم عملية توفير عروض حل موارد تخطيط المؤسسات القائمة على تقنية السحابة، والبرامج كخدمة (Saas) والخدمات المدارة التي توفرها كل من إبيكور و سولار سوفت نفسها.

وتقوم شركة سولار سوفت بتوفير البرمجيات المؤسسية الحديثة وخدمات تكنولوجيا المعلومات لشركات التصنيع والموزعين وتجارة الجملة في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، وهي تضم أكثر من 400 موظف ولديها حوالي 2.000 عميل، وتحقق عوائد سنوية تقدر بحوالي 90 مليون دولار أمريكي.