بالصور .. " امبابي " يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى التل الكبير


قام اللواء جمال امبابى، محافظ الإسماعيلية، بزيارة ميدانية مفاجئة للمستشفى المركزى بالتل الكبير، تفقد خلالها العيادات الخارجية، وأقسام الباطنة، والنساء والتوليد، وحضانات الأطفال، والعلاج الطبيعي، وبنك الدم ووحدة الغسيل الكلوى، والكلى الصناعى.





كما تفقد المحافظ قسم العلاج الإقتصادى والقسم المجانى، والتقى بعدد من نزلاء المستشفى والمرضى وقام بالإستفسار عن مستوى أداء الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى للمرضى المترديين عليها.



وعبر المحافظ عن استياءه الشديد من مستوى النظافة العامة بالمستشفى والإهمال وغياب عدد من الأطباء، وتحديداً 36 طبيباً من جملة العاملين بالمستشفى والبالغ عددهم 75 طبيباً أى ما يعادل نحو 50 % من القوة الأساسية، كما تلاحظ انخفاض نسبة الإشغال في الأسـرة بشكل كبير والتـى لم تتعـدى 20 % من سعـة المستشفى.



من جـهتة أكد الدكتورسمير سعد الدين، مدير المستشفى أن الأخيرة تعانى من نقص تخصصات طبية كثيرة، فضلاً عن نقص التواجد الأمنى اللازم، والنقص الشديد في العمالة، مشيراً لتدبير واعتماد مبلغ 220 ألف جنيه من الخطة الإستثمارية من إجمالى المقايسة الخاصة بأعمال صيانة المبانى والسباكة واللتى تصل لنحو نصف مليون جنيه، وأكد المحافظ على سرعة تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة وطرح هذه العملية بالتنسيق مع مدير عام مديرية الإسكان.