الإداريين المعتصمين يطالبون برحيل رئيس جامعة بنى سويف


صورة أرشيفية

فى تطور جديد لإضراب العاملين والإداريين بجامعة بنى سويف ، طالب الموظفين والإداريين المضربين عن العمل برحيل الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة.

وأعلن الإداريين المعتصمين عن دخولهم فى إضراب عن العمل إبتدأ من اليوم الثلاثاء ، وقرروا الاعتصام داخل كليات الجامعة ، وقاموا بطرد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الكليات وإغلاق الجامعة نهائًيًا للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية وانتخاب القيادات الإدارية.

كان المتظاهرون قد قاموا صباح اليوم بمحاولات الاشتباك مع أمن الجامعة فى محاولة لغلق الأبواب بعد منع أعضاء هيئة التدريس والطلاب وبعض الموظفين من الدخول لممارسة عملهم.

قال محمد على : نحن نواصل اليوم التصعيد الذي حذرنا منه مرارًا لكن المسئولين تعودوا أن يضربون بمطالبنا عرض الحائط، كما أن رئيس الجامعة غادرها وأغلق هاتفه.

بينما طالب سيد عويس بإقالة رئيس الجامعة وتحقيق كافة مطالبنا المتمثلة فى صرف حافز الجودة لجميع العاملين ورفع الأجر الإضافي إلى 50% ورفع حافز الإثابة إلى 400% ورفع مكافأة الامتحانات من 410 أيام إلى 600 يوم وزيادة نسبتها من 3 إلى 5% و تثبيت العمالة المؤقتة ، وسنواصل إضرابنا لحين تحقيق جميع المطالب.