"مصر الثورة" يطالب "مرسى" بإتخاذ حل سريع لإنهاء أزمه جامعه النيل


آدان حزب مصر الثورة برئاسه المهندس محمود مهران إعتداء قوات الامن على طلاب جامعة النيل لفض الاعتصام بالقوه وذلك من اجل تسليم الجامعه للدكتور زويل واشار الحزب الى ان ذلك يعد انتهاكاً صريحاً لحقوق الانسان ولما قامت من اجلة ثورة 25 يناير.


كما اكد مصر الثورة على ان الاعتصام السلمى حق مشروع ومكفول للجميع كما يؤكد الحزب تضامنه مع الطلاب والعاملين بالجامعه .


وطالب مصر الثورة الرئيس المنتخب محمد مرسى في ايجاد حل سريع لانهاء ازمه جامعه النيل من اجل مصر ومن اجل عدم المساس بمستقبل طلاب الجامعه والافراج عن جميع المحتجزين منهم.


كما استنكر الحزب ايضا اعتقال قوات الامن امس الاحد طارق البحيري المتحدث الرسمي باسم النقابة المستقلة لعمال النقل العام، في اضرابات النقل العام بتهمة التحريض على الإضراب ،مشيراً الى ان هذه السياسه تكراراً لنظام مبارك الظالم الذى قامت ضده ثورة يناير المجيده من اجل القضاء على الظلم وتحقيق العدالة الاجتماعية وتحقيق امال المصريين .


كما اشاد مصر الثورة بعمال مصر بانهم هم درع الوطن وانهم قوه لا يمكن الاستهانه بها في اي وقت ،مؤكدا أن عمال مصر هم قاطرة التطور.


كما طالب رئيس الحزب المهندس محمود مهران الرئيس مرسى باعاده المصانع والشركات المنهوبة من الخصخصه وتشغيل المصانع المتوقفه ، ورفع كفاءة شركات القطاع واعادة تشغيلها وعدم بيعها والاهتمام بالعامل المصرى لانه الدرع الاساسي لهذا الوطن.