فيلم Camille redouble يتصدر سباق البوكس أوفيس في فرنسا


تصدر هذا الأسبوع فيلم Camille redouble قائمة أفضل عشرة أفلام في سباق البوكس أوفيس في فرنسا محققًا أعلى الإيرادات، وتدور أحداثه حول كاميل التي تبلغ 16 عامًا عندما تلتقي بـ إريك ويحبان بعضهما بجنون وينجبان طفلة. وبعد 25 عامًا، يترك إريك كاميل بسبب امرأة أصغر سنًا. وفي ليلة العام الجديد، تجد كاميل نفسها فجأة في مواجهة ماضيها. فهي تبلغ من جديد 16 عامًا وعادت إلى والديها وصديقاتها وطفولتها... وإريك. فهل ستهرب وتحاول تغيير مجرى حياتهما؟ هل ستقع في حبه حتى وإن كانت تعلم كيف ستنتهي قصتهما؟

وجاء في المرتبة الثانية فيلم Des Hommes Sans Loi، وتدور أحداثه في عام 1931 في ولاية فيرجينيا المعروفة بإنتاجها الكحول المهرب حول ثلاثة أشقاء تجار معروفين وهم جاك الأكثر شبابًا وطموحًا وتسرعًا والذي يريد تحويل العمل العائلي الصغير إلى تجارة واسعة النطاق، و هوارد الأصغر سنًا وهو المقاتل في الأسرة، و فورست الأكبر سنًا والذي يعد القائد ولا يزال عازمًا على حماية عائلته من القواعد الجديدة التي يفرضها العالم الاقتصادي الجديد.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم Voisins du troisième type، وتدور أحداثه حول أربعة رجال في ضاحية هادئة يقررون تشكيل لجنة لمراقبة الحي. ويعد الأمر بصفة خاصة ذريعة للهروب من حياتهم الكئيبة يومًا في الأسبوع. وسوف يقوم الأبطال الأربعة باكتشاف لا يصدق، فمدينتهم الصغيرة الهادئة كان قد اجتاحتها كائنات غريبة قدمت نفسها على أنهم مواطنون صالحون. وفي مواجهة هذا التهديد، يعد مصير مدينتهم والعالم في أيديهم.

بينما جاء فيلم The Secret في المرتبة الرابعة، وتدور أحداثه حول اختفاء 750 ألف طفل في الولايات المتحدة الأمريكية كل عام. ويتم العثور على أغلبهم أحياء أو قتلى في الأيام التالية. وفي المقابل، يختفي 0,3% منهم إلى الأبد دون أن يتركوا أثرًا. وفي مدينة كولد روك ، تم إدراج العديد من عمليات الاختفاء خلال السنوات الأخيرة. ويبدو أن كل مواطن لديه نظريته في هذا الموضوع ولكن جوليا تعتبر أنها مجرد أساطير. وفي ليلة، يُختطف ابنها البالغ من العمر 6 سنوات أمام عينها على يد شخص غامض.

واحتل المرتبة الخامسة فيلمThe Expendables ، وتدور أحداثه حول عودة فريق الدمار The Expendables. وتبدو العملية سهلة عندما يستأجر تشيرش (الذي يقوم بدوره بروس ويلز) بارني روس (سيلفستر ستالوني) و لي كريسماس (جيسون ستاثام) و ين يانج (جيت لي) و جونار جنسن (دولف لونجديرن) و تول رود (راندي كوترور) و هيل سيزار (تيري كروز) وشخصين جديدين هما بيلي ذا كيد (ليام هيمسورث) و ماجي (يو نان). ولكن عندما يُقتل أحدهم، يقسم فريق الدمار بالانتقام له.

وجاء في المرتبة السادسة فيلم Rebelle، وتدور أحداثه في وسط الأراضي البرية والغامضة من المرتفعات الاسكتلندية منذ زمن سحيق، تنتقل حكايات المعارك الملحمية والأساطير الخيالية من جيل إلى جيل. وميريدا – ابنة الملك فيرجوس والملكة الينور – لديها مشكلة، فهي الفتاة الوحيدة التي لا ترغب في أن تصبح أميرة! فترفض ميريدا الامتثال لقواعد القصر وتتحدى التقليد القديم المقدس في أعين الجميع وخاصة والدتها. وفي بحثها عن الحرية، سوف ترى ميريدا بشكل لا إرادي تحقيق رغبة غير سعيدة وتعم الفوضى في المملكة.

ودخل السباق فيلم Cherchez Hortense ليحتل المرتبة السابعة، وتدور أحداثه حول داميان أستاذ الحضارة الصينية ويعيش مع زوجته إيفا المخرجة المسرحية وابنهما نوح . وقد دخلت قصة حبهما في الروتين الذي يطبع عليه التعب والإرهاق.

وفي المرتبة الثامنة، جاء فيلم Ce que le jour doit à la nuit، وتدور أحداثه في الجزائر في الثلاثينيات حول يونس الذي يبلغ 9 سنوات عندما يكلف عمه الصيدلي برعايته في هران. وينشأ ويترعرع بين المستوطنين الشباب الذي يصبح صديقهم بعد أن يطلق عليه اسم جوناس . وتنشأ قصة حب بينه وبين إيميلي التي يقع في حبها الجميع، ولكن قصة حبهما يضطرب بسبب الصراعات التي تهز البلاد.

وتراجع إلى المرتبة التاسعة الجزء الثالث من أفلام باتمان The Dark Knight Rises، وتدور أحداثه بعد ثماني سنوات من تحمل باتمان مسئولية جرائم Double-Face ، يظهر إرهابي آخر يُدعى بان ويُغرق مدينة جوثام في الفوضى. وسيتعين على فارس الظلام العودة مرة أخرى وحماية المدينة التي تعتبره منبوذًا.

وأخيرًا، جاء في المرتبة العاشرة فيلم Le Guetteur، وتدور أحداثه حول قائد الشرطة ماتي الذي يعد على وشك القبض على عصابة من لصوص البنوك، عندما يقوم قناص مختبئ على الأسطح بالقضاء وحده على جيش من رجال الشرطة ويتيح لشركائه الهروب. ولسوء حظهم، يصاب أحدهم إصابات خطيرة وتتعرض خطتهم للخطر.