بدء الانتخابات الداخلية لحزب النور باستثناء 9 محافظات

أخبار مصر


تبدأ الانتخابات الداخلية لحزب النور تقام اليوم السبت ، في جميع المحافظات باستثناء تسع محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والدقهلية والغربية والشرقية ومطروح وبورسعيد وشمال سيناء وفقاً لقرار اللجنة المركزية للانتخابات .

وأضاف البيان الذى نشره حزب النور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، أن الدكتور أحمد عبد الحميد، عضو اللجنة المركزية المشرفة علي الانتخابات، صرح بأن عملية التصويت ستبدأ في الساعة 2 ظهراً وحتي 9 مساء .

وأشار عبد الحميد من خلال البيان ، إلي أنه سيتم تحديد موعد الانتخابات في المحافظات التسع التي تم تأجيل الانتخابات بها بعد نظر الشكاوي المقدمة من أعضاء الحزب بهذه المحافظات من خلال اللجنة التي شكلتها الهيئة العليا بالحزب لدراسة الشكاوي الخاصة بالعملية الانتخابية في هذه المحافظات .

و الجدير بالذكر أن الهيئة العليا لحزب النور قد اجتمعت مساء الخميس الماضي، وقررت إجراء الانتخابات الداخلية للحزب في موعدها المحدد سلفا السبت في المحافظات التي تحققت اللجنة من عدم وجود شكاوي بها، وذلك بعد أن قام الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، بإيقاف عملية الانتخابات الداخلية وتأجيلها إلى ما بعد انتخابات مجلس الشعب المقبلة، بسبب ورود كثير من الشكاوى بشأن عملية الانتخابات فى المحافظات.