بالفيديو- غنيم يسُب أقباط المهجر بلفظ خارج ويتهم القساوسة بممارسة "الزنى"و"اللواط"

أخبار مصر


غنيم: لو المسيح اتحط على خازوق كنتم هتلبسوا خوازيق

غنيم: أقباط المهجر خنازير و مجرمين و كلاب أهل النار

هاجم وجدي غنيم، الداعية الإسلامي المُثير للجدل ، أقباط المهجر واصفاً إياهم بـ الخنازير والمُجرمين وكلاب أهل النار ، مضيفاً أن لديهم عداوة في قلوبهم ولا يوجد فيهم رجلاً يواجه المسلمين، وأستكمل هجومه قائلاً المسيح بريء منكم ياصليبيون ، على حد قوله.

ونفى غنيم أن يكون هجومه على كل الأقباط ، موضحاً أن منهم من على دينهم وفي حالهم ولا يؤذون المسلمين، ويستحقون الاحترام، وأضاف : اللي بيقولي بشتم وبقول ألفاظ وحشة .. بقوله أنا بشتم اللي بيشتمنا وبرد على من يُسيء للرسول وللإسلام .

وأكد غنيم - في مقطع فيديو له نُشر أمس الثلاثاء، على الموقع الخاص به بشبكة الإنترنت وعلى صفحاته بشبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر - أن المسلمين أطهار ولا يمكن أن يسيئوا للأقباط أو يخطئوا في حق سيدنا عيسى.

وأستشهد الداعية الإسلامي بأيات من القرآن تؤكد أن المسيحيين كُفار ، مُتسائلاً: حد فيكم يقدر يتكلم عن اليهود اللي صلبو المسيح بتاعكم .. وليه بتعلقوا الصليب في رقبتكم مش ده اللي اتقتل بيه الإله بتاعكم ولو كان اتحط على خازوق كنتم هتلبسوا خازوق؟؟ .

وواصل هجومه قائلاً : لو فيكم راجل يتكلم عن محرقة اليهود وعن تجاوزات أمريكا ضد العرب متقدروش لأنكم مش رجالة ولازم تعيشوا معانا بأدب ، مؤكداً في الوقت ذاته أن ما يقوله ليس سُباب ولكنه توصيف . على حد تعبيره.

وقال غنيم إنه سُجن ثمانية مرات رغم أنه شيخاً أزهري، وأن زوجته قالت لأمن الدولة لو فيكم راجل روحوا امسكوا قِسيس ، وتسائل: هاتولي قبطي اتمسك أيام حسني مبارك واتحط في السجن .

وأتهم غنيم الأقباط بأنهم يخفون أسلحةَ في الأديرة، مؤكداً أنهم إذا نفى أحدهم ذلك فيجب تفتيشها ، وتابع: خايفين ليه من التفتيش، هناك دير به 600 فدان يعني أكبر من مساحة الحرم المكي ، وبها مزارع أبقار وكهرباء ومياه ببلاش، يبقى فين الاضطهاد .

وواصل هجومه الشرس متهماً القساوسة بممارسة الزنى و اللواط ، متابعاً حديثه بلفظ خارج، مضيفاً أن الأقباط كانوا يخططون لعمل ميليشيات وكان البابا شنودة الثالث صاحب هذه الفكرة.