شفيق: لا أحد يستطيع إدخالي السجن وامتلك ملفات أتلاعب بها

أخبار مصر


قال الفريق احمد شفيق ،المرشح الخاسر في إنتخابات الرئاسة الماضية ،أن لم يهرب من مصر كما ردد البعض في الأيام السابقة ،مشيرا الي أنه تعرض الي مواقف سابقة وكان الهرب فيها سهلا إلا انه لم يفعل ذلك لتقديره لحمل الأمانة

وأكد شفيق خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ،أنه يعي تماما موعد نزوله الي مصر لأنه يرتبط بأعمال داخل مصر ،مشيرا الي ان هذه الرحلة الي الإمارات كان مخططا لها قبل الإنتخابات وانه كان ينوى ان يؤدى مناسك العمرة في السعودية ثم يقوم بزيارة دولة الإمارات .

وتابع شفيق الي ان المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع ورئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة السابق لتيحته علي الإنتخابات السابقة وأبلغته بسفرى الي الإمارات قبلها .

وحول الإنتخابات السابقة ،أكد شفيق انه كان قاب قوسين أو أدني من كرسي الرئاسة ،وأنه كان يعلم انه هو الفائز قبل ساعات قليلة من إعلان النتائج النهائية إلا ان شيئا في الكواليس قد حدث ،نافيا في الوقت ذاته ان يكون مرشح الجيش او المجلس العسكرى .

وأعرب شفيق عن حزنه من وسائل الإعلام التي تردد أنه كان مرشح للعسكرى ،مضيفا بقوله انه ظلم كثيرا من هذه الأقاويل ،وانه اخذ رأى المشير الا انه لم يكن داعما له في جولاته الإنتخابية أو في دفعه للترشح من الأساس .

وحول الإتهامات التي تواجه الفريق شفيق،قال انه لا يخاف من أحد ويمتلك بعض الملفات التي يستطيع التلاعب بها وكشف الحقائق الغائبة عن الشعب المصرى،مؤكدا بقوله لا أحد يستطيع إدخالي السجن بأى تهمة .

وتابع أن الرئيس محمد مرسي لا يهمه في الحقيقة التحقيق معه أو إدخاله السجن ولكن هناك من ضعاف النفوس يتمنون ويسعون لذلك ،مشيرا الي أنه سيكشفهم قريبا .