إخوان بورسعيد يفتتحون فصول تقوية للشهادتين الابتدائية والاعدادية لغير القادرين


نظمت جمعية بلال بن رباح بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين ببورسعيد فصول تقوية لطلاب بورسعيد من الدارسين بالشهادتين الأبتدائية والإعدادية لكافة المواد الدراسية ، كما صرحت جمعية بلال بن رباح علي لسان رضا دياب مسئول التنمية البشرية أن هذا النشاط انما هو نشاط سنوي نخفف به معاناة الأسر الغير قادرة علي اعطاء ابنائهم دروس خاصة.


يذكر أن فصول التقوية التى نظمتها الجمعية بالتعاون مع جماعة الاخوان المسلمين في بورسعيد هي للمرة الثاني علي التوالي بعد أن لاقت ترحاب الأسر والمواطنين.



هذا وقد صرح الأستاذ رضا دياب مسئول ملف التنمية البشرية بالجمعية عن إستقبال الراغبين في تسجيل أسمائهم من يوم السبت 8-9 عقب صلاة العشاء وحتى يوم 14-9 ، وذلك بمقر الجمعية الفرعي بالزهور - منطقة خالد بن الوليد ع 44 ب - إمتداد شارع سوق خالد ، حيث تبدأ الدراسة بفصول التقوية إبتداء من يوم السبت 15-9 حسب الجدول المعلن بالجمعية .

كما أضاف أنه يتقدم بالشكر لكل من ساهم ويساهم في نجاح العمل وخاصة السادة المدرسين المتطوعين ويرحب بكل من يريد المساهمة في الإرتقاء بالفكرة.

وبحمد الله لقى هذا العمل إستحسان أهالى منطقة الزهور وطالبوا بإستمراره سنويا والعمل على إضافة مرحلة الشهادة الثانوية الأمر الذي تحاول الجمعية إضافته هذا العام.