بالفيديو- والدة معتقل : ابني يعاني من تدهور صحي ..وضباط السجن يعاملونه معاملة سيئة

أخبار مصر


صرحت هبة عبد القادر ،والدة مهند سمير ،المصاب في أحداث مجلس الوزراء والمسجون علي ذمة القضية ،ان حالته الصحية متدهورة للغاية ،وانه اعلن الإضراب عن الطعام منذ خمسة ايام للإعتراض علي المعاملة السيئة التي لقيها منذ دخوله السجن .


واكدت والدة المصاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريم ماجد في برنامج بلدنا بالمصرى علي قناة اون تي في ،ان السجن يعامل المعتقلين معاملة سئة ويعامل الاهالي الذين يقومون بزيارتهم ذات المعاملة خاصة من ضباط المباحث وأمناء الشرطة داخل السجن ،مشيرة الي أن أبنها يعاني من جلطة ولابد ان ينقل الي المستشفي .


وأضافت عبد القادر أنها لا تستطيع التعرف أو الحصول علي التقارير الطبية لابها المعتقل ،مشيرة الي انها طلبت من النائب العام ان يشكل لجنة طبية خارجية للكشف علي ابنها لأنها لا تثق في اطباء السجن الذين يكتبون تقارير مغلوطة عن حالة مهند .



وأشارت أن مهند يطالب بإجراء عملية هامة كي يستعيد عافيته ،ولابد من إجراءها خارج السجن لأن مستشفي السجن غير مؤهلة لمثل هذه العمليات ،مضيفة الي انه أمتحن الثانوية العامة ولم يدخلالي أى كلية لظروف الإعتقال .

وطالبت بتدخل الرئيس مرسي ،موجهة حديثها له أنه لولا مهند وغيره من المعتقلين لما كان هو رئيسا للجمهورية ،وأنه لابد من الإفراج عنهم لأنهم لا يستحقون هذه المعاملة السيئة التي يقوم ضباط السجن بها تجاههم