محمد صبحي يطالب وزير الإعلام بمراجعة خريطة الدعاية الإعلانية لمسلسله


أفصح الفنان محمد صبحي عن تفاصيل زيارته الأخيرة لوزير الإعلام صلاح عبد المقصود ، مشيراً إلى أن الحديث دار بينهم حول المشاكل التي أوقفت تصوير مسلسل ونيس والعباد وأحوال البلاد .

وأوضح صبحي أن التصوير توقف لعدم وجود سيولة مادية كافية ، خاصة أن المسلسل من إنتاج قطاع التليفزيون ، كما أوضح أن وزير الإعلام قام بحل تلك المشاكل خلال 24 ساعة وتم استئناف تصوير المسلسل ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في عيد الأضحى القادم.

وطالب صبحي وزير الإعلام بضرورة مراجعة خريطة الدعاية الإعلانية نظرا لوجود إعلانات كثيرة تتخلل المسلسل مما يؤدى إلى ضياع القيمة الفنية للمسلسل ومن المعلوم أن الفنان محمد صبحي يقوم بالتعاقد مع القناة المعلنة لمسلسله باختيار أوقات الفواصل الإعلانية ويتم ذلك في اى عمل يقدمه.

كما أعلن صبحي انه بصدد رجوعه على الساحة المسرحية فى نهاية 2012 من خلال مهرجان المسرح الثاني ويعمل على إحيائه من جديد,فمن وجهة نظره ان المسرح ليس فى حالة ركود بل المسرح قد مات بالفعل ويجب العمل على احيائه.

مسلسل ونيس والعباد وأحوال البلاد هو الجزء الثامن والأخير لسلسلة مسلسلات ونيس ويتضمن المسلسل ردود افعال المواطنين لما بعد الثورة وتفاعل أسرة ونيس مع تلك الأحداث ، وهو من تأليف وإخراج وبطولة محمد صبحي .