بدر : إلهام شاهين أتهمت الجماعة السلفية بالتشدد والإرهاب

أخبار مصر


قال الدكتور عبد الله بدر ،أستاذ الحديث في جامعة الازهر ، والمعروف إعلامية بصاحب فتوى إلهام شاهين ،ان الفنانة قامت بإتهام السلفيين بالتشدد ووصفت الجماعة السلفية أنها جماعة إرهابية ،مشيرا الي انها ليس لها الحق في الحديث عن الإسلام والإسلاميين .


وأكد بدر خلال مداخلة هاتفية ،في برنامج حدوتة مصرية مع الإعلامي سيد علي علي قناة المحور ،أنه وجه حديثا الي الهام شاهين ،بانها مسئولة عن كل قبلة قبلتها في الأفلام وعن الأفعال التي وصفها بالقبيحة والمنكرة في الأفلام من تعريتها وجعل الرجل يعتلونها حسب وصفه .



من جانبه أستنكر الشيخ ياسر برهامي ،الداعية السلفي أثناء حواره مع بدر خلال البرنامج هذا القول ،موجها الحديث له أن يأتي بشهود علي كلامه قبل ان يطلقه ،وبرر له ان هذا الحديث لابد له من ان يأتي بأربعة شهود لانه يندرج تحت الإتهام بالزنا .



وأضاف بدر أن كلمة الإعتلاء في اللغة كما يعلم الجميع هو ان يكون شخصي بالأعلي والأخر بالأسفل ،مؤكدا انه إذا عرض صورة لإلهام شاهين ممن كانت توزع في الشوارع سيندرج تحت هذا اللفظ ،قائلا بسخرية هي لم تكن تصلي المغرب مثلا ،بل قامت بفعل أشياء مخالفة للإسلام ،نافيا في الوقت ذاته إتهامه لها بالزنا