عكاشة: مصر عاشت في عهد المجلس العسكري ضعيفة " كالارملة ".. وأدعو انصاري لمساندتي أمام المحكمة

أخبار مصر


قال الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة أنه حتى الآن ليس مطلوبا للتحقيق من النيابة ولا توجد ضده أي مطالبات قضائية وكل ما يتردد عن ذلك شائعات, وقال انه فقط لدي جلسة أمام المحكمة بعد غد وأدعو أنصاري للتواجد معي .

جاء ذلك خلال مداخلة تليفونية له مع الإعلامية دينا رامز في برنامج أستوديو البلد علي قناة صدي البلد ,لافتا أن ما تردد عن تحريضه علي قتل الرئيس مرسي ليس الا بلاغ حرض الإخوان المسلمون البعض علي تقديمه ضده ضمن 18 بلاغ اخر

في حين انه تقدم ضدهم ب42 بلاغا , واتهم جماعة الإخوان بنشر بعض حلقاته التليفزيونية حول تللك القضية مبتورة علي الإنترنت حتى يفهم منها عكس الحقيقة .

وأكد عكاشة أنه يكن كل الاحترام والتقدير للمشير طنطاوي ورفاقه لأنهم حاربوا في عام 73ونصروا مصر,وتأييدي لقرارات الرئيس مرسي المتعلقة بالمجلس العسكري من منطلق أن مصر عاشت في ظلهم دولة ضعيفة لمدة 14شهرا وكأنها أرملة مات زوجها,كما أن المجلس العسكري شكل صورة لجماعة الإخوان بمعرفة طنطاوي علي أنها الأقوى علي الساحة .

و اضاف عكاشة : سأستمر المعارض الشرس والمناضل ضد الإخوان,ولو أرادوا منع المعارضة سيذهبون بنا إلي للنظام الديكتاتوري والفاشي,وقبل غلق قناة الفراعين تقدمت ببلاغ ضد وزيري الاستثمار والإعلام بأن هناك تربص بالفراعين منهما,وإذا كنت يا دكتور مرسي تألمت من عهد الستينيات كما قلت لا تجعله يعود في عصرك .