القبض على سائق استولى على 90ألف جنيه من 3أشخاص بحجة تسفيرهم

حوادث


تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الشرقية من القبض على سائق قام بخداع ترزى وعامل وصاحب مطبعة واستولى منهم على مبلغ (90ألف جنيه) بحجة تسفيرهم إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج وآخر إلى إيطاليا.

وكان العميد إبراهيم سليمان رئيس فرقة العاشر من رمضان تلقى بلاغات من وائل صابر عبد الحليم عطية30 سنة عامل بالشركة العالمية للنسيج الحديث ومقيم بمدينة بلبيس.

وثروت على البدرى 35 سنة ترزى ومقيم بمدينة العاشر من رمضان والسيد محمد محروس عزام45سنة صاحب مطبعة ومقيم بمدينة العاشرتفيد قيام محمد على عبد النبى إبراهيم أبوالنجا31 سنة سائق ومقيم بمدينة العاشر من رمضان بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة بحجة مساعدتهم فى السفر إلى السعودية لأداء فريضة الحج واستولى من الأول على مبلغ (35ألف جنيه) والثانى على مبلغ ( 25ألف جنيه) والثالث على مبلغ (30ألف جنيه) بحجة تسفيره إلى دولة إيطاليا

وعقب تقديم البلاغ تم تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات ودلت تحريات الرائد محمد فخر وكيل مكتب مباحث الأموال العامة بالمديرية صحة البلاغ.

وقيام السائق بخداع ضحاياه والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بحجة تسفيرهم إلى السعودية وإيطاليا وقام بمراوغتهم والتهرب منهم عقب حصوله على الأموال

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة القضية.