حملة أمنية مكثفة تسفر عن ضبط 628 مخالفة مرورية و تمونية بسوهاج

حوادث


تواصل مديرية أمن سوهاج حملاتها المكثفة، بقيادة اللواء عبد العزيز النحاس مدير الأمن ،لضبط جميع المخالفات المرورية ، حيث شنت حملة مكثفة أستهدفت شوارع وميادين قسمى اول وثان سوهاج ، واشترك فيها قوات من البحث الجنائى والمرور والتموين والمرافق لتحقيق الانضباط بشوارع وميادين المحافظة وضبط مخالفات السيارات والدرجات البخارية ، التى تعوق المشاة وحركة المرور للعمل على تحقيق سيولة مرورية بالشوارع والميادين.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط 526 مخالفة مرورية تمثلت فى 89 سحب تراخيص ، و 105 تصالح ،12 حجز دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ، و5 حجز سيارات ، و302 مخالفة على نموذج 125 مرور ، و 118 عكس إتجاة .

كما أسفرت الحملة عن ضبط 22 مخالفة تمونية تمثلت فى تجمع بنزين زسولار و خبز غير مطابق للمواصفات و خلز ناقص الوزن وتصرف فى الحصة ، و80 مخالفة مرافق تمثلت فى مخالفات نظافة وإشغال طريق ومنشأة بدون ترخيص و مضبوطات متنوعة.

كما تمكنت إدارة البحث الجنائى من ضبط 359 حكم جزئى و 125 مستأنف ، و 78 غرامات جزئية ، و 19سلاح أبيض ومخدرات ، و 3338 جنية مبالغ محصلة .

ومن جانبة أكد اللواء عبد العزيز النحاس،مدير أمن سوهاج ، على ضرورة الالتزام بالقوانين، وعدم شغل الطرق، ومساعدة الحملة فى أداء عملها، مؤكداً أن القانون سيتم تطبيقه على الجميع دون تفرقة، كما ناشد المواطنين بسرعة الإبلاغ فى دوائر أقسامهم عن المخالفات التى يرونها، كدور إيجابى من المواطن فى استعادة الأمن وهيبة القانون

وأضاف النحاس أن تلك الحملات لن تتوقف من أجل بث روح الطمأنينة فى نفوس المواطنين، لافتاً إلى أن الحملات ستشمل كافة مراكز وقرى المحافظة.