بالصور .. مديرية أمن سوهاج تواصل حملاتها المكثفة لضبط المخالفات المرورية والتمونية


واصلت مديرية أمن سوهاج حملتها الامنية المكبرة ،صباح اليوم تحت إشراف اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، واللواء محسن الجندي ، نائب مدير الأمن واللواء محمد اسماعيل فراج ، مساعد المدير للأمن و مأموري قسمي أول وثان سوهاج و رؤساء مباحث القسمين كما شارك بالحملة مدير إدارة المرور و رئيس قسم المرافق ويعاونهم مجلس مدينة سوهاج.

شملت الحملة مناطق ميدان المحطة وميدان الثقافة وشارع الهلال وقد هدفت الحملة إلى تحقيق الانضباط المروري ورفع الإشغالات وضبط الخارجين عن القانون.

وكان مدير أمن سوهاج قد وجة بعمل حملة أمنيه مكبره بكافة أنحاء المحافظة لتحقيق أعلى مستويات الانضباط وفرض هيبة القانون وبث الطمانينه في نفوس المواطنين.

وكان للحملة بالغ الاثر الطيب في نفوس المواطنين الذين اثنوا على الاداء الشرطي والتواجد الامني المتميز لرجال الشرطة دائرة مديرية امن سوهاج.

كما أستهدفت الحملة شوارع وميادين قسمى اول وثان سوهاج ، واشترك فيها قوات من البحث الجنائى والمرور والتموين والمرافق لتحقيق الانضباط بشوارع وميادين المحافظة وضبط مخالفات السيارات والدرجات البخارية ، التى تعوق المشاة وحركة المرور .

ومن جانبه أكد اللواء عبد العزيز النحاس،مدير أمن سوهاج ، على ضرورة الالتزام بالقوانين، وعدم شغل الطرق، ومساعدة الحملة فى أداء عملها، مؤكداً أن القانون سيتم تطبيقه على الجميع دون تفرقة، كما ناشد المواطنين بسرعة الإبلاغ فى دوائر أقسامهم عن المخالفات التى يرونها، كدور إيجابى من المواطن فى استعادة الأمن وهيبة القانون.

وأضاف النحاس أن تلك الحملات لن تتوقف من أجل بث روح الطمأنينة فى نفوس المواطنين، لافتاً إلى أن الحملات ستشمل كافة مراكز وقرى المحافظة.