العثور على جثة غريق في بحر " مويس " بالشرقية

حوادث


تواصل أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة، صباح اليوم، طافية فوق سطح مياه بحر مويس ، أمام كفر الجراية التابع لدائرة مركز الزقازيق.

كان الرائد أحمد نصار، رئيس مباحث مركزالزقازيق، قد تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد عثورهم على جثة طافية فوق سطح مياه بحر مويس .

وبالإنتقال، تم انتشال الجثة بمساعدة الأهالى، حيث تبين أنها لشاب فى العقد الثالث من العمر، ويرتدى ملابسه كاملة، وتبين وجود جرح قطعى بالرأس من الخلف، وعُثر على موبايل بالخط، ومبلغ مالى 120 جنيه، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة العامة.

وبقيام رجال المباحث بتشغيل خط الموبايل الخاص بالمجنى، عليه ورد اتصال تليفونى من والده ويُدعى، محمود سالم عيد محمد 63 سنة بالمعاش ومقيم بكفر الصعيدى التابع لدائرة مركز منيا القمح، بإستدعائه تعرف على المجنى عليه وأقر بأنه نجله ياسر 35 سنة سباك، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاة نجله، وأقر بأنه سبق وأن حرر محضرا داخل مركز شرطة منيا القمح بإختفاء نجله.


وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتوقيع الكشف الطبى على الجثة لتحديد أسباب الوفاة، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة لكشف مُلابسات الواقعة.