محافظ الأقصر يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة تنفيذ برنامج الرئيس


عقد الدكتور عزت سعد، محافظ الأقصر، اجتماعا ضم رؤساء المدن والأجهزة التنفيذية، بحضور ممثلي اللجان الشعبية بالمحافظة، وذلك لمتابعة تنفيذ برنامج الرئيس محمد مرسي، خلال المائة يوم الأولي.

وخلال الاجتماع قرر المحافظ تشكيل لجنة للإشراف علي مصنع تعبئة البوتجاز بمدينة الطود، ومتابعة الإنتاج، مع إحكام الرقابة على المصنع.

وأشار سعد ، إلى مضي المحافظة في ازالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة من خلال وضع جدول زمنى لإزالة كافة التعديات من خلال لجنة مشكلة من الأمن والمحليات والزراعة للبدء في التعامل الفوري لإزالة أى تعديات على الأراضى الزراعية.

كما أصدر المحافظ، توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بمتابعة أعمال النظافة واستمرارها في كافة المناطق بالقرى والنجوع للحفاظ علي الرونق العام للمحافظة.

وشدد سعد علي ضرورة التواجد الميداني اليومي لرؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المحليات في الشارع، لمتابعة انتظام العمل بجميع المرافق من مياه الشرب والصرف الصحى والمخابز والوحدات الصحية والمستشفيات، وكذا سرعة إصلاح الأعطال والكسور سواء في خطوط مياه الشرب والصرف الصحى، والعمل على توفير مياه الشرب في المناطق الضعيفة من خلال التناوب في تشغيل المرشحات نظرًا لظروف فصل الصيف، مع وضع احتياجات ومطالب ومشاكل المواطنين كأولوية أولى في العمل التنفيذي والخدمي والإداري بما لا يتعارض مع القانون.