مدير أمن القاهرة يكرم ضابطا تمكن من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى السرقة بالإكراه

أخبار مصر


كرم اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة ضابطا تمكن من ضبط تشكيل عصابي مسلح تخصص فى سرقة السيدات بالإكراه.

وكان الملازم عز الدين أحمد رئيس دورية قسم شرطة ثان السلام يتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم ، وأثناء ذلك تمكن من ضبط كل من المدعو محمد ج.ع (25 سنة عاطل) ، والمدعو محمد ح. ع ب (30سنة عاطل) ، حال استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ، وبحوزة الأول سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) وهاتفين محمولين ، وبحوزة الثاني حقيبة يد نسائية بيضاء اللون وقداحة علي هيئة طبنجة وهاتف محمول ونظارة طبية.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا أمام اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتحصلهم على المضبوطات من واقعة سرقة عن طريق المغافلة بمنطقة النزهة من إحدى السيدات ، وبفحص الهاتف المحمول ومن خلال الأرقام المسجلة عليه أمكن التوصل إلى مالكته وتبين أنها سيدة تدعي جيمانة فؤاد جرجس ميخائيل (58 سنة بالمعاش).

وباستدعائها أكدت بأنها تعرضت لواقعة سرقة من شخصين مستقلين دراجة بخارية وبحوزة أحدهم مطواة وأنها لم تقم بالإبلاغ ، وبعرض المتهمين عليها تعرفت عليهما ، وجارى مناقشة المتهمين عما ارتكباه من جرائم أخرى للوقوف على نشاطهم الاجرامى ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.