محافظ المنوفية يهدد بتقديم استقالته بعد مشادة كلامية مع المحتجين


هدد محافظ المنوفية المستشار اشرف هلال بتقديم استقالته فى حالة استمرار اهانه المواطنين واتهامهم له بانه المتسبب فى تسمم الاهالى قائلا عزتى وكرامتى أهم من شغلنتى دى .

وجاء ذلك بعد احتجاز المحافظ ووزير الصحة بمكتب مدير مستشفى الحميات بمركز منوف من قبل أهالى المصابين بالتسمم من أهالى قريه صنصفط.

يذكر أن اهالى المواطنين المصابين بالتسمم من قريه صنصفطت مركز منوف قاموا بإحتجاز محافظ المنوفية ووزير الصحة بمكتب مدير مستشفى الحميات بمركز منوف.

وذلك بعد مشاده كلاميه بين محافظ المنوفيه وأهالى المواطنين خلال اللقاء الذى دار بين المحافظ وأهالى المصابين بالتسمم بمستشفى الحميات ،وذلك بعد ان قام أهالى القريه بالنفى مايقوله المحافظ من أن أسباب التسمم ليست تلوث المياه.

واكد المواطنين على قصر المسؤلين فى إسعاف المصابين وتأخرهم فى اسعافهم ونفيه لما قاله المحافظ من أرساله 4 عربات إسعاف ,وأدوية لاسعاف المرضى.

أكد الاهالى على أنهم يواجهون العديد من المشاكل مثل مياه الصرف الصحى وغيرها .

فغضب المحافظ من سوء معامله الاهالى له وتكذيبه لهم وقام بالخروج خارج القاعة والنزول إلى مكتب مدير المستشفى ,حيث قام الاهالى باحتجازه هو ووزير الصحة.

وقام الاهالى برفع زجاجات المياه الملوثة مؤكدين على أن هذا ما تسبب فى اصابة ذويهم ,ونفيهم لما يقوله المحافظ والارقام التى ذكرها أنهم 30 حاله فقط مؤكدين أنهم تعدوا الـ2000 حالة.