بالصور .. "فيفي عبده" و "عزة" تحتفلان بـنجاح كيد النسا 2 في العيد علي" النهار "


كالعادة غلبت وصلات الرقص الاستعراضية علي حلقة الفنانة فيفي عبده في برنامج النهارده عيدك الذي تقدمه الاعلامية بوسي شلبي علي شاشة تليفزيون النهار الفضائية .

وكانت ضيفة الحلقة ابنتها عزة التي شاركتها في مسلسل كيد النسا 2 وقامت المطربة الشعبية هدي بتقديم 3 اغنيات خلال الحلقة .

فيفي صرحت لـ النهارده عيدك بأنها كان حريصة علي تقديم كوميديا بعيده عن الاسفاف خاصة انها وجدت ان الكثير من الاطفال يرددون العبارات التي تتطقها في احداث العمل .

و اشارات الي اعتزازها بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل نبيلة عبيد في الجزء الثاني وقالت : شرف لي ان اقف امام نبيلة عبيد وأنه لاصحة لما ردده الكثير عن شائعة خلافاتنا بالعمل مما دفعها الي تقبيلها عندما طلب منها احد الصحفيين اثبات صفو العلاقة بيننا خلال تواجدهما بحفل تأبين الفنانة وردة .


كما أنها تحترم و تقدر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشاكها في مسلسل مولد وصاحبه غايب لانها تحترم الفن الذي تقدمه وأن هيفاء دائما ما تردد عبارة أنا هانم في بيتي وتحت امر شغلني وهو وما يؤكد أن نجاحها لم يأتي من فراغ .

وأنها فوجئت بميول ابنتها عزة ورغبتها في دخول عالم الفن من المحيطين بهما وعندما واجهتها لم تمانع في عملها بالفن لكنها نبهتها الي ان الفن لايعتمد علي الواسطة وانه يجب ان يضع بصمة و شخصية فنية مستقلة و عدم محاولة تقليدها مع ضرورة احترام جميع من بالعمل الصغير و الكبير و عدم النداء علي احد الا بلقب استاذ فلان .