فليفل يؤكد على تطهير بحيرة المنزلة من البلطجية والميهى يطالب المواطنين بمد يد العون للشرطة فى أول أيام العيد


عقد اليوم اللواء محمد على فليفل إجتماع بديوان عام محافظة دمياط فى تمام التاسعة صباحا إلتقى خلاله باللواء سامى الميهى مدير أمن دمياط والمقدم محمد وهبه المستشار العسكرى بالمحافظة ومحمد صلاح سعد السكرتير العام بالمحافظة وعدد من أبناء المحافظة وممثلى المجتمع المدنى والتنفيذين والقوى السياسية والأحزاب والحركات الثورية وأعضاء مجلسى الشعب والشورى السابقين ومديرى المديريات ورؤساء مجالس المدن والإعلاميين بالمحافظة بديوان عام المحافظة اليوم .

وقد حضر اللقاء الأب بندليمون كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس والأب سرابامون مترى وكيل مطرانية دمياط والشيخ حسين عيطة إمام مسجد أبو عصية وممثلين هيئة أوقاف دمياط .

وقد بدأ اللقاء بقراءة القراءة الكريم ، ثم كلمة للأب بندليمون كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس والذى أكد خلال كلمته على الألفة والمحبة بين المسلمين والمسيحين وخاصة فى أوقات الأعياد التى يتبادلون فيها التهنئة بكل ود وحب .

وأكد الأب سرابامون مترى كاهن كنيسة العذراء ووكيل مطرانية دمياط على المحبة المتبادلة بين المسلمين والمسيحين والإخوة التى تجمعهم دائما .

وخلال اللقاء ألقى اللواء سامى الميهى مدير أمن دمياط كلمته التى دعا من خلالها الشعب للتعاون مع الشرطة يدا بيد لتحقيق منظومة الأمن والأمان فى المجتمع .

وقد إختتم اللقاء بكلمة اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط والذى صرح أن كافة المسئولين يعملون جاهدين على تطهير المحافظة من البؤر الإجرامية وخاصة بحيرة المنزلة والتى ستشن عليها حملة مكبرة عليها لتطهيرها .

وأضاف أن ما تم بمحافظة دمياط من حل أزمة مصنع موبكو والتى إنتهت إلى الإتفاق بين أهالى السنانية وإدارة المصنع على تشغيله مرة أخرى بعد توقفه لمدة دامت تسعة أشهر يعتبر إنجاز ، وكذلك تشغيل محطة كهرباء غرب دمياط .

وقد حث المواطنوان على إلتزام الهدوء ومنح الحكومة الجديدة الفرصة لكى تقوم بدورها فى الدولة .