اقتحام محل هواتف محمولة بشبرا الخيمة وقتل صاحبه

حوادث


اقتحم 4 ملثمين محل هواتف محمولة بشبرا الخيمة اليوم السبت بالأسلحة النارية، وقاموا بقتل صاحب المحل وإصابة آخر واستولوا على عدد 2 هاتف محمول وبعض كروت الشحن مختلفة الأنواع وجهاز تحويل الرصيد انتقاما من الأول لوجود علاقة عاطفية فيما بين المجنى عليه الأول وشقيقة المتهم .

فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط الجناه ، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفي ناصر العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كان مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة ، تلقى إشارة من المستشفي بوصول مدحت عبد المعز حسن حميدة( 31 صاحب محل هواتف محمولة) جثة هامدة، ومحمد أحمد عبد الله (20 عامل) إثر إصابتهما بطلق ناري.

تم اخطار اللواء مدير الأمن فأكدت تحريات المباحث أنه في أثناء وجود المجني عليهما بالمحل الخاص بالأول، فوجئا بدخول 4 أشخاص ملثمين إلى المحل حاملين أسلحة نارية ولدى قيامهما بالتصدى لهما تعرفا على أحدهما ويدعى مصطفى .م .أ ( 38 عاطل) ومقيم منشية الحرية شبرا الخيمة الذي قام بإطلاق عيارين ناريين من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابتهما واستولى وشركائه على عدد 2 هاتف محمول وبعض كروت الشحن مختلفة الأنواع وجهاز تحويل الرصيد.. وفروا هاربين .

وتبين من تحريات ضباط وحدة مباحث القسم وجود خلافات سابقة بين المجنى علية والمتهم المذكور بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجنى عليه الأول وشقيقة المتهم وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.