بالفيديو..الفنانة ريهانا تكشف تفاصيل اعتداء صديقها عليها


كشفت الفنانة ريهانا عن تفاصيل الاعتداء عليها من قبل حبيبها المغني كريس براون، مما جعلها تفقد السيطرة على مشاعرها وأخذت في البكاء خلال الحوار التليفزيوني الذي أجرته لصالح برنامج أوبرا وينفري الجديد.

ريهانا قالت:إن الحادث وقع في فبراير من العام 2009 قبل حفل توزيع جوائز الغرامي مباشرة،وأنها ظهرت خلال الحفل وعلى وجهها آثار اعتداءات جسدية، وأضافت: إنه لم يكن سهلا خداع الكاميرا أو الهروب من عدساتها، خاصة وأن العالم أجمع كان يشاهد ذلك الحدث الغنائي.

وأضافت: بأن الحدث تحول إلي زوبعة إعلامية، وقتها شعرت أني فقدت صديقي المقرب، وأن كل شيء انتهى في ليلة واحدة ولم أتمكن من السيطرة على كل ما حدث معي».

وعلى الرغم من الضرر الجسدي الذي تسبب فيه كريس براون لريهانا, إلا أنها أكدت على شعورها بالأمان بعدما أصبحت واقعة الإعتداء عليها الحدث الأبرز في الرأي العام, وقالت: شعرت بعد الحادث أن الجميع يكره كريس براون لما فعله بي, كان إحساسا غريباً ومربكاً .

كما أضافت أن رد فعل الجميع بشأن كريس براون جعلها تشعر أنه بحاجة للحماية رغم الجرح الذي سببه لها, علما بأنها أكدت على ان فعلته ستظل سببا في وصفه بالمعتدي أو الوحش ولن يغفر له الرأي العام لأن الناس كما أوضحت لن تبحث عن مصدر ما حدث لكن ستكتفي بالواقعة نفسها.

وفي فيديو جديد نشرته اوبرا عن الحلقة،تظهر ريهانا تقود الجيب وتعترف انها تشتاق لكريس،قالت ان الكثير من التفاصيل الصغيرة تذكرها به ، كان لدينا ذكريات جيدة،في اصغر التفاصيل،غرف الفنادق،اماكن الجولات،اي شيء يذكرني به،الموسيقى،الاغاني،وانا اشتاق له في بعض الاحيان .

وتابعت : انا لدي كل شي لكن اريد شريك يشاركني ويتمتع معي .

وكشفت انها تريد رجلا يحبها ويقدرها ويعرف قيمتها حتى يقدرها،وتريد ان يحترمها،لكنها تريد الاوقات الممتعة والضحك،وشددت قائلة : اريد الضحك اكثر من اي شيء اخر .