إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية وأهالى المصابين يقتحمون المستشفى العام لتأخر الإسعافات بسوهاج


نشب مشاجرة طاحنة ظهر اليوم بين عدد من أشخاص شارع واصف بقسم أول سوهاج ، أستخدم فيها تبادل الاعيرة النارية بينهما بسبب إعتراض أحدهما على رش المياة أمام منزل الاخر ، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بأعيرة نارية .

بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس ، مدير أمن سوهاج إخطارا من قسم شرطة أول سوهاج بوقوع مشاجرة بناحية شارع واصف بدائرة القسم ووجود مصابيين.

وعلى الفور إنتقل إلى مكانه المشاجرة فريق من مباحث سوهاج وعدد من قوات الامن المركزى والمن العام وتم السيطرة على المشاجرة قبل سقوط قتلى ، حيث أفادت التحريات الاولية التى أشرف عليها العميد الحسن عباس ، مدير المباحث الجنائية ، أن المشاجرة بين كل من طرف أول محمد منصور حاد 22 سنة عامل ، و محمد زكى حسن 50 سنة موظف ، و إسلام محمد السيد 32 سنة عاطل ، جميعهم مصابيين .

وبين طرف ثان محمد جابر عبد العال 20 سنة بائع ، و كريم كرم جابر 29 سنة بائع ، جميعهم مصابيين .

وأضافت التحريات أن سبب المشاجرة إعتراض الطرف الثانى على قيام الطرف الاول برش المياة امام منازلهما التى يفترشون أمامها لبيع الخطار.

أسفرت جهود الاجهزة الامنية عن ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهما تبادلو الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما بالضرب على الاخر .

وعلى إثر ذلك توجه بعض أهالى الطرف الاول إلى مستشفى سوهاج العام وقامو بتهشيم زجاج المستشفى و إتلاف قسمى الاستقبال والادوية بسبب تأخر الاطباء على علاج المصابيين ولزوا بالفرار ، وتجمع حوالى 150 شخص من اهالى الطرف الاول أمام قسم شرطة أول سوهاج وتم التصدى لهم قبل إقتحام القسم .

تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة ، وتم تحرير المحضر رقم 2509 إدارى المركز ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.