تصريحات مُفبركة لنجل "مرسي" تتناقل على المواقع الإلكترونية

أخبار مصر



كل اللى نازل يوم 24 - 8 يترك رسالة وداع لأهله لأنه لم يعود للبيت مرة تانية .. لأننا هنعمل معاه الواجب الصح ، كان هذا هو نص التصريحات المفبركة لأحمد مرسي نجل الرئيس محمد مرسي، التي تناقلت على مواقع إلكترونية عديدة، استمدوها من حساب مُفبرك له على شبكة تويتر ، دون التأكد من صحة هذا الحساب.

ويأتي ذلك ضمن الحملة الشرسة التي تشنها بعض المواقع الأخبارية والصفحات على شبكات التواصل ضد جماعة الإخوان ورئيس الجمهورية محمد مرسي، حيث رأى عدد كبير من الرموز السياسية والمراقبين هذه التصريحات وأعربوا عن ضيقهم وقلقهم من تدخل مرسى الأبن فى الحياة السياسية بهذه الصورة الفجة، وذلك ظناً منهم أن التصريحات حقيقية.

وبسبب هذه التصريحات الكاذبة التي تناقلت على لسانه، قال أحمد محمد مرسي - منذ أيام - على حسابه الشخصي بـ فيس بوك ، كمية مهولة من الكذب و الافتراءات علي صفحات الفيس بوك علي لساني .. أسلوب سمج و ضعيف و يدل علي فشل من وراءه .

وأضاف نجل مرسي لا تصريحات لي بخصوص مظاهرات 24/8 ، لا تصريحات لي بخصوص عملية التطهير بسيناء، لا تصريحات لي بخصوص الجيش المصري و تحركاته، لا حساب لي أخر علي الفيس بوك أو تويتر، ولا أملك إلا هذا الحساب وفقط.


وكما عودتكم بوابة الفجر على المصداقية والمهنية في نشر الأخبار وأهم الأحداث، فكان واجب علينا أن نوضح لكم الصورة كاملة بشأن هذا الموضوع.