خاص بالصور ... محمد منيب يؤكد : أنا عاوز رئيس له صلاحيات مش " شخشيخة " فى ايد حد !


قام محمد منيب المحامى الشهير والقيادى البارز بحزب الكرامة بجولة داخل قرى مركز كوم حمادة بالبحيرة موطنه الإنتخابى لتعريف الناس ببرنامج حزب الكرامة وللتعرف على آلام وهموم أهالى كوم حمادة ... وقد صرح منيب لـ الفجر بأن البلد ـ مصر ـ لازالت على قديمه ولا زالت الرشوة هى السائدة لتخليص المصالح الخاصة وهذا لا يحقق العدالة الاجتماعية بين طبقات الشعب لأن من المفروض أن نقسم اللقمة على بعض و ألا تكون فى يد شخص بعينه ... و أضاف منيب أن الاخوان لحسوا وعودهم وتعهداتهم للجميع ولذا مطلوب من الناس الضغط على الجماعة حتى لا ينفردوا بكل شئ بمفردهم ويجب علينا كمجتمع أن نعمل قائمة انتخابية لمواجهة قائمة مستبدة ! .

وعن قرار الرئيس مرسى بإقالة طنطاوى وعنان أكد منيب أنه يؤيد قرار مرسى فى هذا الشأن لأننا لا نريد رئيس شخشيخة فى يد أحد بل نريد رئيس له صلاحيات ويجب علينا من الآن دق جرس انذار للرئيس حتى تكون قراراته لصالح الشعب وليس لصالح فصيل بعينه ... وأضاف أن المجلس العسكرى ملهوش فى السياسة و أن العسكر هم الذين جاءوا بالاخوان حتى يكونوا فزاعة للناس للمطالبة ببقاء العسكر فى الساحة السياسية ولكن الإخوان ليسوا أقوى ناس بل هُم قوة منظمة والدليل على ذلك حصولهم على 5 مليون صوت فقط فى الجولة الأولى بإنتخابات الرئاسة وان كانت هذه الجولة لم تكن على ما يرام بل شابها أخطاء بنسبة 20 % تقريباً ولكنها أفضل انتخابات عرفتها مصر !.

ثم أشار منيب إلى أن الدستور القادم سيأتى على هوى جماعة الاخوان المسلمين خاصة وأنهم يسعونللسيطرة على كل شئ بمفردهم والدليل أنهملم يستدعوا أحد للتشاور معهم فى اختيار حكومة قنديل ... ولدى معلومات أن مكتب الإرشاد يقوم الآن بإختيار المحافظين الجدد .

وفى النهاية أكد محمد منيب أن التيار الشعبى الذى يقوده حمدين صباحى الآن هو جزء من جمع القوى القوى الساسية وتوحيد الصفوف لمواجهة الإخوان الذى أصبح شغلهم الشاغل الآن هو حمدين صباحى وحزب الكرامة .