مباحث الشرقية تقبض على 4 مُسلحين سرقوا 30كيلو ذهب تحت تهديد السلاح

حوادث


تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية من تحديد مُرتكبى واقعة السطو المُسلح على محل مصوغات بمدينة فاقوس وتمكنوا من سرقة (30) كيلو ذهب تحت تهديد الأسلحة النارية .

وكان اللواء محمد كمال جاد مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء على أبوزيد مدير المباحث الجنائية يفيد قيام عصابة مُلثمة بإقتحام محل تبارك للمصوغات الذهبية بشارع الصاغة بمدينة فاقوس وسرقة (30) كيلو ذهب تحت تهديد الأسلحة النارية وفروا هاربين بعد أن قاموا بإطلاق أعيرة نارية لإرهاب الأهالى .

وبتقنين الإجراءات وتكثيف جهود البحث تمكن المقدم شريف حمادة رئيس مباحث قسم فاقوس من تحديد هوية مُرتكبى الواقعة وتحديد أماكنهم حيث توصلت جهود المقدم شريف حمادة رئيس المباحث إلى مكان اللصوص الأربعة بمحافظة الإسماعيلية وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن المقدم شريف حمادة رئيس المباحث من القبض على المتهمين وهم محمود – أ- ع –س 21 سنة عاطل ومقيم بأبوصوير بمحافظة الإسماعيلية وشقيقه عماد 24 سنة عاطل ومحمد – أ- س 22سنة عاطل ومقيم بالإسماعيلية وممدوح – ج – ع 22 سنة عاطل ومقيم بالإسماعيلية .

كما تم ضبط المصوغات الذهبية المسروقة بحوزة المتهمين وأفادت التحقيقات الأولية محاولة المتهمين بيع جزء من الذهب لأحد محلات الصاغة .

وتم التحفظ على الذهب تحت تصرف النيابة العامة وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهمين وتحرر عن ذلك المحضررقم 5942 جنح قسم فاقوس لسنة 2012.